أهالي الجولان يبعثون برسالة عاجلة الى أهالي السويداء

اصدر اهالي الجولان السوري المحتل بيانا حثوا فيه اهالي محافظة السويداء على الوقوف مع الحكومة السورية ضد الحصار والعقوبات الإقتصادية الجائرة التي فرضتها امريكا على البلاد.

العالم – سوريا

وجاء في نص البيان :
لقد شكلت محافظة السويداء الأبيه على مر العقود ، الحصن المنيع، والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل المؤامرات، وجسدت الثورة السورية الكبرى ضد المستعمر الفرنسي ، بقياده المجاهد الكبير عطوفة الرمز سلطان باشا الاطرش ، مدرسة في النضال والوطنية ، والوفاء للوطن ، وللدولة السورية.

إننا في الجولان العربي السوري المحتل نحيي أهلنا الاوفياء في جبل العرب الاشم، ونهيب بهم بنبذ هذه الفتنة، وهذه الزمرة المسيئة لتاريخ سوريا، ولتاريخ جبل العرب الاشم، والمسيئة لكل الارث النضالي للأباء والاجداد، وإننا على ثقة مطلقة بأن محافظة السويداء، أحفاد الرمز الكبير سلطان الاطرش، لن تكون إلا الحصن المنيع الذي يدافع عن سوريا ويقف الى جانب الدوله الوطنيه السورية ، وإلى جانب الجيش العربي السوري البطل، وإلى جانب قائد سوريا السيد الرئيس بشار الاسد .

إن الحصار والعقوبات الإقتصادية ، والعدوان الذي تتعرض له سوريا , والظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها عموم شعبنا العربي السوري , ومن بينهم اهلنا في السويداء ، لا يجوز ان تكون مبرراً للوقوف ضد الوطن وضد الدولة .

وفي ذات الوقت فإننا في الجولان العربي السوري المحتل ، نحذر كل الأياد الخارجية ، العميلة والمأجورة ، والتي تحركها “اسرائيل” وامريكا ، نحذرها من العبث بجبل العرب الأشم ، سويداء سلطان الاطرش، وإن جبل العرب خط أحمر ، وشعلة تحرق كل من يحاول العبث بأمنه ،وتاريخيه ، وكل من يتطاول على كرامته .

كل التحية لكل أهلنا الشرفاء في جبل العرب الأشم، والخزي والعار لكل الخونة والمأجورين .
عاشت سوريا بشعبها وجيشها وقائدها السيد الرئيس بشار الاسد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق