إعادة مباراة الوثبة والاتحاد (أهلي حلب) غداً على ملعب الحمدانية

أعلنت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم إعادة مباراة الوثبة والاتحاد “أهلي حلب” غداً عند الرابعة عصراً على أرض ملعب الحمدانية بحلب ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم بعد أن توقفت قبل نهايتها بعشرين دقيقة.

ولم تثبت نتيجة المباراة بعد إنهاء اللقاء الذي أقيم في ملعب الحمدانية بحلب أمس الأول من قبل الحكم محمد قناة لاعتراض الفريقين على عدم احتساب هدف لكل منهما.

وقررت اللجنة بعد دراسة تقرير الحكم والمراقبين منع لاعب أهلي حلب المطرود محمد الأحمد من المشاركة بالمباراة ويجوز لفريقه إشراك بديل عنه على أن يلتزم الناديان بالأسماء الواردة في ضبط المباراة الأولى التي توقفت مع إلغاء كل حالات الإنذار.

وكلفت اللجنة المؤقتة لجنة الحكام الرئيسية باتخاذ القرار المناسب بحق الحكم محمد قناة لعدم قيامه بواجبه ووضع اللاعبين أمام مسؤولياتهم والتأخر باتخاذ القرار لإلغاء الهدف وعدم قدرته على استكمال المباراة.

وأوضحت اللجنة في التعميم الذي نشرته على الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم أن القرار اتخذ استناداً إلى المادة 40 التي تنص على أنه إذا قرر الحكم إنهاء المباراة قبل انقضاء وقتها القانوني لظروف طارئة خارجة عن الإرادة ظروف قاهرة كالكوارث الطبيعية وغير الطبيعية ولايمكن معالجتها وجب إعادة المباراة كاملة مهما كانت النتيجة والزمن المتبقي منها.

وكانت الجولة التاسعة عشرة شهدت فوز تشرين على عفرين والجيش على حطين والطليعة على الحرجلة وجبلة على الكرامة وتعادل الفتوة مع الوحدة والشرطة والنواعير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى