افتتاح كوتين جديدتين للبريد بالتضامن في دمشق

افتتحت المؤسسة العامة للبريد كوتين جديدتين في مركز هاتف دف الشوك (التضامن) لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين كوثائق السجل المدني ووثيقة غير موظف إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

رئيس مجلس محافظة دمشق المهندس خالد الحرح بين أن مديرية بريد دمشق بالتعاون مع المؤسسة العامة للاتصالات خصصت كوتين للوثائق والسجلات لتسهيل تقديم الخدمات للموطنين مشيراً إلى أن خطة المحافظة تتضمن الاستمرار بإنجاز مراكز مماثلة في مختلف المناطق.

مدير عام المؤسسة السورية للبريد المهندس حيان مقصود أوضح أن المكتب يقدم خدمات وثائق السجل المدني إخراج قيد وبيان عائلي وولادة وزواج وخدمة وثيقة السجل العام للعاملين بالدولة (غير موظف) إضافة إلى خدمات الحوالات المالية الفورية وعقود الإيجار وخدمة دفع رواتب المتقاعدين على نظام التأمينات الاجتماعية.

وأشارت المواطنة تغريد كلثوم من أهالي المنطقة إلى أهمية الكوتين في التخفيف من معاناتنا وتوفير الوقت والجهد متمنية أن تضاف إلى هذه الخدمات خدمة دفع فواتير الكهرباء والماء.

بدوره المواطن حميد الخطيب أشار إلى أهمية الكوتين لتسهيل حصول المواطنين القاطنين في المنطقة على خدماتهم بأسرع وقت وأقل تكلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق