افتتاح مهرجان التسوق (صنع في سورية) بفندق ألمى اللاذقية

قال رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان التسوق الشهري العائلي طلال قلعه جي : ان صنع في سورية مستمر بدورته 95 بفندق ألمى اللاذقية بمشاركة أكثر من 100 شركة وفعالية صناعية ، مع تقديم حسومات تصل الى 50 % على بعض المواد الغذائية ، فيما يتم بيع بقية المواد التي تحتاجها الأسرة السورية بسعر الانتاج .

مشيراً الى أن الدورة الحالية للمهرجان ، التي تستمر على مدار 8 أيام ، ستتبعها دورة في مدينة جبلة لاول مرة ، والغاية التخفيف من الغلاء ، الذي تسبب به ارتفاع سعر الصرف ، والبيع بالأسعار القديمة ، وهو تحدٍ تقوم به غرفة صناعة دمشق وريفها ، عبر الشركات الوطنية التي تشارك كعادتها في المهرجان الذي يحمل الصفة الترويجية لا الربحية .

من جانبه لفت مدير المهرجان محمد العمر الى أن صنع في سورية يتضمن حسومات جيدة وهدايا وميداليتين ذهبيتين مع قسائم خاصة لأسر الشهداء ، وان الشركات المشاركة من مختلف القطاعات الغذائية والنسيجية والكيماوية وغيرها .

موضحاً أن المهرجان الذي انطلق منذ 5 سنوات غايته دعم المواطن بالدرجة الأولى ، والترويج للمنتج الوطني وتقديمه بالجودة العالية .

من جانبها قالت المهندسة عروبة مروة مالكة فندق المى اللاذقية : ان شركة وفندق المى وفرت مساحة 800 متر بالفندق والأجنحة المختلفة لدعم الصناعة الوطنية ، وأن الاسعار بقيت كما هي والغاية الوقوف مع المواطنين في ظل الظروف الحالية ، وارتفاع سعر الصرف ، وان الغاية الوقوف مع الوطن الذي سينتصر في الحرب الاقتصادية كما انتصر الجيش العربي السوري ضد الارهاب .

من جانب آخر قال مدير فرع دار القمر باللاذقية د. سلام محمد : ان دار القمر تشارك بالمهرجان من خلال جناح خاص بالاطفال ، والغاية اعادة الفرحة بالأسعار المخفضة للمستهلكين والسماح للاطفال باقتناء احتياجاتهم عبر تقديم العروض بشكل مباشر بالسعر الافضل خلال الظروف الحالية . لافتاً الى ان سياسة دار القمر للطباعة والتغليف والنشر هي التواجد قريباً من المستهلكين والانتقال من منطقة الى أخرى ، مع تقديم القرطاسية والالعاب بأسعار مخفضة ، والوسائل التعليمية بسعر الانتاج ، مع طرح زينة الميلاد مع اقتراب فترة الأعياد بسعر جملة الجملة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق