الاتحاد السوري لشركات التأمين .. في مهمة مزدوجة على الحدود .. تأمينية ضد الحوادث .. وتوعوية ضد الكورونا

بدأ الاتحاد السوري لشركات التأمين بوصفه المعني الرئيسي بالتأمين الإلزامي على السيارات وإصدار البطاقة البرتقالية للسيارات الداخلة والمغادرة.. بحملة مركزة للتوعية من فيروس الكورونا عبر توزيعه لمنشورات تنبه إلى خطر الفايروس وطرق الوقاية منه والأجراءات المتوجب اتخاذها عند الشك بوجود المرض.
وجاءت الحملة انطلاقا من قدرة الاتحاد عبر مراكزه على الوصول الى شريحة واسعة من الناس وانسجاما مع دوره الاجتماعي وحرصه على السلامة العامة التي تشكل جوهر عمله .
ويرفق الاتحاد مع كل عقد تأمين منشور توضيحي عن فيروس الكورونا مع الاستعداد لتقديم أية معلومات يحتاجها الشخص انطلاقا من أن الوقاية هي خير علاج .
هذا وقام قام الاتحاد السوري لشركات التأمين بتوزيع الفلايرات التوعية عن الكورونا مرفقة مع عقود التأمين الإلزامي والبطاقة البرتقالية في مراكزه الموزعة على الحدود في كل من نصيب وجديدة يابوس وجسر القمار والدبوسية والجوسية والعريضة والبوكمال .

يذكر أن الاتحاد السوري لشركات التأمين يقوم بمهمة تنظيم التأمين الالزامي على السيارات عبر مراكزه المنتشرة في كافة المحافظات والمناطق مايساعد في تنظيم هذا النوع من التأمين ومنع الفوضى والازدحام حيث يعمل ضمن قواعد وضوابط واضحة جعلت ايرادات التأمين الإلزامي للسيارات في سورية تصل في العام الماضي الى 12.5 مليار ليرة مسجلا الحصة الأكبر من الاقساط المحققة عام 2019 . والاتحاد وعبر قيامه بحملة التوعية بفيروس الكورونا فإنه يستطيع الوصول الى عدد كبير من السوريين وغير السوريين حتى خاصة وأن نشاطه يتركز على المعابر الحدودية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق