العقاري والتجاري: تغذية الصرافات والتأكد من عدم خروجها عن الخدمة طيلة أيام عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة

أكد المصرفان العقاري والتجاري السوري استمرارهما بتغذية الصرافات الجدارية والتابعة لفروعهما بكل المحافظات ووجودها بالخدمة خلال أيام العطلة بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وأشار التجاري إلى أن الفرق المكلفة في الفروع ستعيد تغذية الصرافات وتتابع عملها خلال العطلة لافتاً إلى قيام مديريتي الشؤون التقنية والدفع الإلكتروني في المصرف بتكليف مناوبين لمتابعة عمل الصرافات، علما أنه تم تكليف مديري الفروع وعلى مسؤوليتهم المباشرة متابعة تغذية الصرافات والتأكد من تغذيتها وعدم خروجها عن الخدمة طيلة أيام العطلة.

وبين المصرف أن الفروع المناوبة بالمحافظات ستواصل استقبال إيداعات الدفعات النقدية لحسابات القطاع العام من قبل المعتمدين “العاملين أو أمناء الصناديق المبلغ عن أسمائهم بكتب رسمية للفرع صاحب الحساب” بدون عمولة مبيناً أنه سيتم تحديد مدة فتح الصندوق من الساعة 30ر9 صباحاً وحتى الساعة الـ 1 ظهراً على أن يغلق الصندوق في الساعة 30ر12 ظهراً ليتم الجرد أصولاً.

وفي بيان مماثل أكد المصرف العقاري أن كل فروعه تتابع عمل الصرافات بشكل يومي وتغذيتها وتشغيلها بالشكل الأمثل طيلة أيام عطلة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وأشار المصرف إلى أن دوائر التقانة والمهندسين المشرفين وعمال التغذية في جميع صالات العقاري جاهزون لضمان تغذية الصرافات يومياً ووجودها بالخدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق