القبض على عدة أشخاص في حماة بجرم الإتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها 

ألقى قسم شرطة الحميدية بحماة القبض على عدة أشخاص بجرم الإتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها وصادر ما بحوزتهم من هذه المواد.

وأشارت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم إلى أنه في إطار الجهود التي تبذلها الوحدات الشرطية بمتابعة المشبوهين والمطلوبين بتعاطي وترويج المواد المخدرة ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن عناصر قسم شرطة الحميدية في حماة من إلقاء القبض على “ثمانية أشخاص” لإقدامهم على الإتجار بمادة الحشيش المخدر وتعاطيها.

ولفتت الوزارة إلى أنها صادرت قطعتين زنة 109 غرامات من المقبوض عليهم عبد الله . ز و عبد الله . س و مازن . ت أثناء تعاطيهم الحشيش المخدر بأحد أحياء حماة وصادرت أيضا ثلاث قطع من الحشيش بوزن 575 غراما من منزل المدعوفرحان . ع حيث اعترف بالتحقيق معه بتعاطيه مادة الحشيش والإتجار بها عن طريق شخص لبناني الجنسية قام بإعطائه كمية 2 كغ من مادة الحشيش مقابل العمل معه بزراعة مادة الحشيش ونقل الكمية على متن سيارة “سرفيس” عن طريق المقبوض عليه عبد الجبار.ح مقابل مبلغ 50 ألف ليرة سورية إضافة إلى قيامه ببيع سبعة كفوف من المواد المخدرة بوزن 1400غ للمقبوض عليهما محمود.ط وميسر.خ بسعر ثلاثة وأربعين ألف ليرة سورية لكل 200 غ تمت مصادرتها.

وبينت الوزارة إلى أنه ببيان وضع المقبوض عليهم عثر بحقهم على عدة طلبات بجرائم التعاطي والإتجار بالمواد المخدرة.

وفي السياق ذاته ألقى عناصر قسم شرطة حماة الخارجي القبض على ثلاثة أشخاص بعد المتابعة وتكثيف الدوريات لإلقاء القبض على مروجي المواد المخدرة وهم عبد العزيز.ب وخالد.ش وعلي.ق بجرم الإتجار بالمواد المخدرة وتعاطيها وتمت مصادرة حوالي 70 غ من مادة الحشيش المخدر وعدد من حبات الكبتاغون.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن المقبوض عليهم اعترفوا خلال التحقيق معهم بما نسب إليهم مؤكدة أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق