النداف يتفقد واقع العمل في عدد من المخابز وصالات السورية للتجارة بطرطوس ويشدد على تحسين جودة الرغيف

اطلع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف النداف على واقع العمل في عدد من المخابز العامة وصالات السورية للتجارة بمحافظة طرطوس وتجربة السيارات الجوالة التابعة لها والإجراءات المتخذة من قبل المعنيين لإيصال مادة الخبز والمواد الأساسية إلى المواطنين لتخفيف الازدحام ومنع التجمعات في إطار التصدي لفيروس كورونا.

وبين الوزير النداف في تصريح للصحفيين أن الجولة في محافظة طرطوس تأتي استكمالاً للجولات السابقة على عدد من المحافظات لمتابعة آليات توزيع المواد التموينية على المواطنين والإجراءات المتخذة بهذا الخصوص إضافة إلى تفقد العمل في المخابز والتنسيق بين مختلف الجهات المعنية لإيصال مادة الخبز لكل المناطق بيسر وسهولة.

وأكد النداف أن السلع والمواد متوافرة في صالات السورية للتجارة بالمحافظة وأسعارها مقبولة قياساً بأسعار السوق مشيراً إلى تجربة طرطوس في بيع المواد التموينية ومادة الخبز من خلال تقسيم المحافظة إلى عدد من القطاعات بما يكفل الوصول لكل الأحياء وتخفيف الازدحام.

وخلال اجتماعه مع الأسرة التموينية في المحافظة شدد وزير التجارة الداخلية على ضرورة تحسين جودة رغيف الخبز وتطوير آليات العمل في صالات السورية للتجارة وزيادة عدد السيارات الجوالة والتنوع في المواد التي تباع من خلالها داعياً إلى تشديد الرقابة على الصالات المنتشرة في المناطق الريفية وزيادة كمية المواد المطروحة فيها بأسعار مناسبة.

حضر الاجتماع ورافق الوزير في جولته محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى وعدد من المعنيين بالمحافظة.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك زار خلال اليومين الماضيين محافظات حماة وحمص واللاذقية واطلع على آليات العمل في المخابز العامة والإجراءات المتخذة لبيع الخبز عبر البطاقة الإلكترونية في الفترة القادمة إضافة إلى الاطلاع على مدى توافر السلع والمواد في صالات السورية للتجارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق