النقل تصدر آلية العمل الخاصة بمعاملات المركبات العائدة لمديرية نقل دمشق شارك |

تسهيلاً لاجراءات إنجاز عدد محدد من المعاملات اعتباراً من الأحد القادم ومنعاً لحدوث  أي ازدحام او تجمعات ، تم توزيع المعاملات المعنية بها مديرية نقل دمشق فقط .

وأكدت الوزارة أن المعاملات في مديرية نقل دمشق وزعت على مركزين ، الأول مركز المديرية في الزبلطاني لمعاملات لوحات المركبات ذات الأرقام المنتهية بعدد فردي وفق الأيام موزعة كالتالي ،  (يوم الأحد للوحات المركبات المنتهية بالرقم ١،

الإثنين للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٣ ، الثلاثاء للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٥ ، الأربعاء للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٧ ،الخميس للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٩. 

أما لوحات المركبات المنتهية بعدد زوجي ، أوضحت الوزارة أن  معاملاتها  تنجز في مركز  الميدان في نهر عيشة موزعة كالتالي : (  يوم الأحد للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٠ ، الإثنين للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٢

الثلاثاء للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٤ ، الأربعاء للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٦ ، الخميس للوحات المركبات المنتهية بالرقم ٨ ) . 

وأشارت الوزارة  أن العمل يقتصر فقط على نقل الملكية من بيع وشراء مباشر- بموجب حكم قضائي- بموجب وكالة بيع-ورثة) وذلك شريطة مطابقة الوكالة والحكم القضائي اصولا ، بالإضافة إلى معاملات وضع وفك إشارة رهن ، ووضع وفك إشارة دعوى او حجز بموجب كتاب رسمي ، مع تبديل اللوحات بسبب فقدان رخصة السير أو اللوحة حصراً ، و معاملات فك حجز المركبات المحجوزة ، وأخيرا بيان قيد من جهة حكومية.

ونوهت الوزارة  للأخوة المواطنين التقيد بالمعاملات المذكورة حصراً والمراجعة لأحد المركزين المذكورين تبعاً لنهاية رقم اللوحة واليوم المحدد لها  ،حرصاً على وقتهم وعدم تكلفهم عناء المراجعة دون جدوى خاصة ، على أن يستمر زيادة عدد الخدمات تباعاً في الأيام القادمة .في الأيام القادمة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق