انطلاق فعاليات المعرض الدولي الثاني للشحن والتخليص الجمركي بنسخته الثانية.. وبمشاركة محلية وعربية ودولية واسعة

بدأت اليوم في رحاب مدينة المعارض الدولية بدمشق فعاليات المعرض الدولي الثاني للشحن والتخليص الجمركي بنسخته الثانية برعاية من وزارة النقل في الجمهورية العربية السورية وتنظيم شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات ..

وعقب الافتتاح قال معاون وزير النقل عمار كمال الدين في تصريح للإعلاميين إن المعرض يشكل فرصة للقاء جميع القائمين على قطاع النقل والمهتمين والمستثمرين للاطلاع على كل جديد وعصري في عالم النقل والشحن والخدمات اللوجستية خاصةً مع التطور المتسارع الذي يشهده هذا القطاع على الساحة الدولية.
وأضاف كمال الدين مسرورون لمشاركة هذا الكم من الشركات والمؤسسات الوطنية والخارجية، ونرحب بالمشاركات الخارجية ضيوف سورية الكبار .. وهذا يؤسس معاً لمرحلة من التشارك والتعاون بين الجميع لتذليل الصعوبات ، وبناء رؤى تخدم الحركة التجارية البرية والبحرية والجوية وتدفع بالنقل كعصب رئيسي للاقتصاد والتنمية.

بدوره بيّن مدير عام الشركة المنظمة أنس ظبيان أن المعرض يستمر أربعة أيام ويضم عشرات شركات الشحن والتخليص الجمركي والخدمات اللوجستية إضافة إلى التوكيلات البحرية والتغليف والتخزين والمحلية والدولية ، بالإضافة لرجال الأعمال من الدول الشقيقة والصديقةعبر وفود من لبنان والأردن والعراق وإيران وهذا مايميز هذه الدورة لافتاً إلى أهمية المعرض كونه نقطة التقاء مهمة بين الشركات المحلية والشركات الدولية ومنصة لتوقيع العقود والاتفاقيات بين المشاركين كما أنه فرصة للتعرف على الفرص في الأسواق الدولية والتعرف على وضع السوق المحلية.
ويأتي المعرض استمراراً لإطلاق النسخة الأولى منه العام الماضي بمشاركة وفود عربية ودولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى