انطلاق معرض الدواجن.. وحضور مميز لشركة “المصري”

عزام: نسعى للحصول على شهادة الآيزو العالمية

المصارف والتأمين

افتتح مساء أمس معرض الدواجن ومستلزماته البيطرية والزراعية، والذي يقيمه اتحاد غرف الزراعة السورية ونقابة الأطباء البيطريين في مدينة المعارض تحت رعاية وزارة الزراعة .

“المصارف والتأمين” التقت مدير أحد الشركات المهمة في السوق في قطاع الدواجن، حيث أكد همام عزام المدير التنفيذي لشركة “جانكت” التابعة لشركة المصري للدواجن أن مشاركتهم بمعرض الدواجن و التي تعتبر الأولى هدفت أولاً لتسليط الضوء على مسلخ المصري للدواجن المرخص من قبل الحكومة السورية و الحاصل على شهادة بأنه يعمل يعمل ضمن المواصفات و المعايير القياسية بسورية ،لافتاً إلى أن الشركة تسعى للحصول على شهادة الآيزو العالمية

وأشار عزام إلى أن الهدف الثاني لمشاركتهم في المعرض هي أن المعرض يعتبر فرصة ليتعرفوا على العاملين في المجال نفسه و الشركات المنافسة وبالتالي تعريف الناس بهم

 

و قال عزام بأن الشركة توفر الدجاج بجيمع أنواعه سواء كفروج كامل او حتى بأشكاله الأخرى المتعارف عليها في الأسواق المحلية.

ولفت عزام إلى أن “بداية العام الجاري شهدت ولادة براند من الشركة الأم “المصري” تحت مسمى “جانكت” وهو ينتج الوجبات الجاهزة “المفرزة” كالاسكالوب و الكريسبي و الزنجر و غيرها، مؤكداً أن الهدف من هذا البراند هو عمل مجموعة جاهزة لربة المنزل تلبية لمتطلباتها اليومية ومراعاة لظروف بعض ربات المنزل العاملات على وجه الخصوص.

و أكد عزام أن منتجاتهم مصنعة بمواد طبيعية مئة بالمئة خالية كلياً من الملونات ومعززات الروابط و المنكهات الضارة بالصحة وذلك حفاظاً على نكهة الطعام البيتي المفضل لدى الجميع ،مشيراً إلى أن تلك المنتجات يتم حفظها بطريقة التجميد الصحية فقط دون اية مواد حافظة.

يشار إلى أن شركة المصري الرائدة في مجال الدواجن متواجدة في الاسواق منذ سبعينات. القرن الماضي ،وهي الشركة الأولى في سورية التي حصلت على ترخيص لطرح منتجات مشابهة لما ينتجه براند “جانكت” التابع لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق