بالتعاون مع (وسيم) للالبسة الجاهزة.. إطلاق العمل في الوحدة الانتاجية بقرية نيننتي بريف القرداحة

اطلع وزيرا الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة سلوى عبدالله والسياحة المهندس محمد رضوان مرتيني ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم على التحضيرات لاطلاق العمل في الوحدة الانتاجية بقرية نيننتي بريف القرداحة بالتعاون مع شركة وسيم للالبسة الجاهزة.

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وقعت عقد تعاون مع الشركة العامة للألبسة الجاهزة ( وسيم) ، لتنفيذ برامج مشتركة للتدريب والتشغيل وانتاج الألبسة الجاهزة في وحدات الصناعات الريفية في محافظة اللاذقية.

وستكون بداية عقد التعاون في وحدة الصناعات الريفية بين الوزارة وشركة وسيم في الوحدة الانتاجية بقرية نينيتي في ريف القرداحة.

وتأتي الاتفاقية في إطار سعي الوزارة للنهوض في قطاع التنمية الريفية ، والعمل على تعزيز برامج بناء القدرات وإيجاد فرص العمل من خلال مراكز التنمية الريفية ووحدات الصناعات الريفية التابعة لها بهدف تنمية قدرة الأفراد على توليد الدخل وبناء مهاراتهم المهنية وتسهيل حصولهم على فرص التدريب والعمل.

وتوفر #محافظة_اللاذقية كامل التسهيلات اللازمة لاطلاق العمل في وحدات انتاجية لشركة وسيم حيث تعمل حاليا اربع وحدات في كل من القطيلبية وبيت ياشوط والقرداحة والبهلولية التي وفرت بدورها مئات فرص العمل لذوي الشهداء والجرحى والمحتاجين للعمل في اماكن قريبة لسكنهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى