بروتوكول تعاون بين المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والاتحاد العربي للأسر المنتجة

وقع المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية والاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية بروتوكول تعاون مشترك بينهما في القاهرة.

ووقع البروتوكول أمس كل من رضا العذب عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية نيابة عن محمد عبد الباسط القدح رئيس الاتحاد والدكتورة راندا محمد رزق الأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتعمية وذلك خلال مؤتمر “العمل الإنساني والتطوعي.. في عصر الريادة المجتمعية” بحضور رئيس المكتب الإقليمي للاتحاد العربي في مصر همام معرستاوي.

واتفق الطرفان على إيجاد شراكة ترعى وتدعم كل البرامج والمشروعات التي يشرف عليها الجانبان والسعي لإيجاد حلول للقضايا الاجتماعية والثقافية والبيئية والسير نحو تحقيق التنمية المجتمعية إضافة إلى الاستفادة من الدراسات والأبحاث الاقتصادية والاجتماعية لمواجهة الفقر وضعف الإنتاجية لدى أسرنا العربية.

وخلال فعاليات المؤتمر كرم المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية الإتحاد العربي للأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية حيث تسلم درع التكريم همام معرستاوي رئيس المكتب الإقليمي في مصر نيابة عن رئيس الإتحاد محمد عبد الباسط القدح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى