بمشاركة جماهيرية واسعة.. مهرجان بمدينة تشرين الرياضية احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

وسط حضور جماهيري ورياضي كبير واحتفالاً بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار حافظ الأسد بمنصب رئيس الجمهورية أقام الاتحاد الرياضي العام مهرجاناً رياضياً وفنياً في مدينة تشرين الرياضية بدمشق.

وشهد المهرجان الذي أقيم في ملعب المدينة الرياضية عرضاً للدراجات الهوائية قدمته مجموعة من أبطال سورية بالدراجات ضمن أجواء حماسية عالية وهتافات وطنية رددها المشاركون أكدت على التمسك بالقرار الوطني المستقل.

وتم خلال المهرجان تقديم أبطال سورية المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو بعدد من الألعاب وهم لاعب القوى مجد الدين غزال والرباع معن أسعد ولاعبة كرة الطاولة هند ظاظا والفارس أحمد حمشو ولاعب الرياضات الخاصة بألعاب القوى محمد خالد المحمد.

واحتشد الرياضيون من مختلف الألعاب الرياضية الذين حضروا المهرجان من جميع المحافظات والأندية ليؤدوا القسم الرياضي وليؤكدوا عزمهم على مواصلة مسيرة الانتصارات وبذل المزيد من الجهد ليبقى علم سورية عالياً في المحافل الدولية.

رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الرياضيين جاؤوا ليعبروا من خلال هذا المهرجان عن فرحتهم بإنجاز الانتخابات الرئاسية التي فاز بها الدكتور بشار الأسد مبيناً أن الرياضيين شريحة مهمة في المجتمع السوري وسيكملون طريق الانتصارات في المرحلة القادمة متمسكين بثوابتهم الوطنية العالية مشيراً إلى أهمية الإنجازات التي حققها رياضيو سورية في البطولات الخارجية وقدرتهم العالية على تقديم أقصى ما لديهم لتحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاقات القادمة.

وعبر عدد من المشاركين في المهرجان عن سعادتهم بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات ونجاح الاستحقاق الرئاسي الذي جاء رسالة للعالم أجمع بأن الانتخابات في سورية مستمدة من إرادة الشعب وأنه صاحب القرار الوحيد في تقرير مستقبله.

واختتم المهرجان الذي أضيئت خلاله سماء دمشق بالألعاب النارية بحفل فني أحياه عدد من الفنانين أدوا فيه مع الجمهور الأناشيد الوطنية المعبرة عن انتصارات سورية وقوة شعبها على مواجهة التحديات إلى جانب الجيش العربي السوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى