بمشاركة 135 شركة.. انطلاق مهرجان صنع في سورية بعد غد بالجلاء

بمشاركة أكثر من 135 شركة محلية تنطلق بعد غد الخميس فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته الـ 138 تحت عنوان “الخير خيرك” والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع بصمة شباب سورية في صالة الجلاء الرياضية بالمزة من الـ 30 من حزيران ولغاية الـ 7 من تموز المقبل.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي لـ سانا أن الهدف من إقامة المهرجان بالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك هو تأمين مستلزمات العيد للعائلة بالأسعار المناسبة والحسومات الجيدة مع الارتفاع السريع الذي تشهده الأسواق المحلية نتيجة التضخم العالمي والذي أدى إلى ارتفاع مدخلات الإنتاج إضافة إلى استمرار العقوبات والحصار على سورية.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة إلى تخصيص مشاركة واسعة وكبيرة من الشركات المتخصصة بصناعة الألبسة الولادية والنسائية والرجالية لتحقيق الغاية التي أقيمت من أجلها هذه الدورة اضافة إلى شركات الأغذية المتخصصة بصناعة الحلويات وضيافة الأعياد وغيرها من مستلزمات العيد التي تحتاجها كل أسرة.

وأكد قلعه جي استمرار مهرجان صنع في سورية منذ انطلاقته عام 2015 ولغاية اليوم بتقديم قسائم الشراء المجانية لأسر الشهداء والسحوبات التي تجرى في اليوم الأخير على ميداليات ذهبية لزوار المهرجان الذين تسوقوا ودخلت أسماؤهم بعمليات السحب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى