بنك الشام يطلق خدمة تحويل الأموال عبر “QR-Code” عن طريق الموبايل مجاناً

المصارف والتأمين

أطلق بنك الشام خدمة تحويل الأموال مجاناً عبر تقنية رمز الاستجابة السريعة (QR – Code) المتوفرة ضمن تطبيق “Cham Mobile”، ليكون بنك الشام أول بنك يطلق هذه الخدمة في سورية.
وتوفّر تقنية (QR – Code) إمكانية تحويل الأموال بالليرة السورية #مجاناً، وذلك بالنسبة لمتعاملي بنك الشام من أفراد وشركات وفق الحدود المالية المسموح بها في بنك الشام ودون الحاجة إلى زيارة الفروع.
وتتميز خدمة تحويل الأموال عبر تقنية (QR – Code) بالسرعة والسهولة والأمان، فكل ما يحتاجه المتعامل هو: الاشتراك بخدمة التحويلات المالية التي تتم لمرة واحدة عن طريق أحد فروع البنك، وتوفّر هاتف ذكي مدّعم بنظام تشغيل #Android، وتحميل تطبيق “Cham Mobile” لدى كلٍ من مرسل ومستقبل الحوالة المالية، حيث يمكن تحميل تطبيق “Cham Mobile” مجاناً من متجر “Google Play”.
وفي ضوء ذلك، أكد السيد أحمد يوسف اللحام، الرئيس التنفيذي لبنك الشام، أكد على مدى حرص البنك على مواكبة التطورات وتوظيف التكنولوجيا الحديثة في تطوير الأعمال المصرفية وبالأخص عمليات #الدفع_الإلكتروني، لما يوفّره من وقتٍ وجهد وموارد، مما يضيف بُعداً جديداً نحو تحسين جودة الخدمات المقدّمة، والتركيز على استثمار موارد البنك لزيادة حجم أعماله، وزيادة درجة رضا الزبائن وجذب شريحة أوسع من المتعاملين.
حيث تتيح خدمة #تحويل الأموال عبر (QR – Code) إمكانية تنفيذ عمليات الدفع والتحصيل بين متعاملي بنك الشام بمجرد توجيه كاميرا الهاتف المحمول تجاه رمز (QR) ليظهر بذلك اسم المستفيد ورقم الحساب المراد التحويل إليه، ويأتي هذا حرصاً من إدارة بنك الشام على مواكبة التطورات التكنولوجية وتوظيفها في الخدمات المصرفية لإجراء المعاملات المالية اليومية بشكلٍ آمن وسريع.
يذكر أن بنك الشام تأسس عام 2006 ويملك شبكة واسعة من الفروع في دمشق وريف دمشق ودرعا وحمص وحماه وحلب واللاذقية وطرطوس، وحاصل على شهادة ISO-9001 العالمية وفق أحدث إصدار.

لتحميل تطبيق “Cham Mobile” من Google Play ?:
http://tiny.cc/0oq0ez

#ChamBank #QRCode #ChamMobile #سورية #بنك_الشام #GooglePlay #App #MobileApp

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق