بنك الشام يعلن عن الإطلاق الرسميّ لفرعه في ساحة الميسات وسط دمشق

أعلن بنك الشام عن الإطلاق الرسميّ لفرعه في ساحة الميسات – شارع حطين مقابل وزارة الأوقاف وسط مدينة دمشق، ليستقبل المتعاملين والزبائن الكرام يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:15 صباحًا حتى 15:30 عصرًا.
ويقدّم فرع بنك الشام في ساحة الميسات مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها، والتمويلات الشخصية والتجارية، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية.
وحول ذلك، صرّح السيد أحمد يوسف اللحام -الرئيس التنفيذي لبنك الشام-: “يأتي افتتاح فرعٍ الميسات ضمن خطتنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز شبكة الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي احتياجات المتعاملين وتطلعاتهم، بالإضافة إلى زيادة حصتنا السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين.”
ويأتي التوسّع الجغرافيّ في منطقة الميسات التي تضم قاعدة سكنية وتجارية ومؤسساتية متنوعة وهامة، ضمن خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه في المناطق الحيوية وتقديم خدماتٍ تواكب متطلبات واحتياجات المتعاملين، وعلى هذا النحو يعمل بنك الشام حاليًا على افتتاح فروع جديدة بالمحافظات السورية.
ويعد افتتاح فرع الميسات خلال 2020 خطوةً هامة تعزز التزام بنك الشام تجاه السادة المساهمين والمتعاملين، لا سيما في ظل المتغيّرات والتحديات الاقتصادية محليًا وعالميًا، كما تؤكد على جهود فريق عمل البنك لتبسيط التجربة المصرفية وتقديم حلول مصرفية تناسب جميع المتعاملين والزبائن.
يذكر أنّ بنك الشام باشر أعماله في سورية عام 2006، ويملك شبكة واسعة من الفروع في 8 محافظات (دمشق، ريف دمشق، درعا، حمص، حماه، حلب، طرطوس واللاذقية.) وتخضع الأنشطة المصرفية لبنك الشام للإشراف والرقابة المستمرة من هيئة الرقابة الشرعية التي تضم مجموعة منتقاة من أفضل علماء الشريعة في سورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق