بنك سورية الدولي الإسلامي يطلق خدمة “الحساب المصرفي – بخطوة بسيطة”

في إطار استراتيجيته للتحول الرقمي، أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم الأحد 6/3/2022 خدمة “الحساب المصرفي–بخطوة بسيطة”، والذي يتيح لعملائه إمكانية إنشاء حساب مصرفي مجاناً بسرعة وسهولة ودون الحاجة لزيارة أي من فروعه.
ويمكن للعملاء إنشاء الحساب المصرفي–بخطوة بسيطة، من خلال الدخول إلى الرابط المباشر التالي والذي يحتوي على معلومات ومزايا هذا الحساب: https://www.siib.sy/eaccount
ويستطيع صاحب هذا الحساب تغذية حسابه عبر الإيداع المباشر في أي من فروع البنك، أو من خلال التحويل المالي، سواء بين الحسابات التابعة للبنك، أو من خلال التحويل عن طريق أي من المصارف السورية العاملة، وبسقف مالي لا يتجاوز خمسة ملايين ليرة سورية.
ويوفر هذا الحساب إمكانية الاشتراك بباقة مميزة من الخدمات المصرفية، كما يمكن لمستخدميه تنفيذ عمليات التحويل المالي “إرسال الحوالات المالية واستقبالها”، إضافة إلى تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني وسداد الفواتير والمستحقات المالية عبر تطبيق “الموبايل البنكي” المرتبط بالحساب مثل فواتير: (الكهرباء، المياه، مركز خدمة المواطن، الهاتف الثابت والإنترنت، خدمة التحقق والجباية، خدمات المرور والجوازات والسجل العدلي، ورسوم المركبات) وغيرها من المزايا التي يحرص البنك بشكل مستمر على توسيعها بهدف تقديم أفضل الحلول المصرفية للعملاء.
كما يحرص بنك سورية الدولي الإسلامي على مواكبة التطورات المصرفية والتقنية، ويتبنى برنامجاً للتحول الرقمي الاستراتيجي، والذي بدأه في وقت سابق ويواصل تنفيذه على عدة مراحل.
ويهدف البنك من استراتيجية التحول الرقمي الذي ينتهجها إلى تلبية متطلبات السوق المتغيرة والمتنامية من خلال تطوير بنيته التحتية بالاعتماد على حلول وأنظمة بنكية مواكبة للأنظمة العالمية ومتماشية مع أحدث الأدوات التكنولوجية ما يخدم البنك في تحقيق أهدافه خاصة في ظل التوجه المتزايد نحو الخدمات الذكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى