تربية ريف دمشق بحاجة إلى معلمين وكلاء

أعلنت مديرية تربية ريف دمشق عن حاجتها إلى تكليف معلمين من خارج الملاك بصفة معلم وكيل في المدارس التابعة للمجمعات التربوية في جميع المناطق من حملة الشهادات (الثانوية العامة والمعاهد وشهادة جامعية).

وبينت المديرية، أن استلام الطلبات يكون ضمن المجمعات التربوية اعتباراً من الـ 17 من تموز ولغاية الـ 25 من آب القادمين موضحة أنه يبدأ قبول طلبات بيانات الخدمة للمعلمين الذين لديهم خدمات سابقة ضمن المجمعات كافة من الـ 3 من تموز ولغاية الـ 11 من آب القادمين.

وحسب الإعلان لا تقبل طلبات ممن لا يحمل الجنسية العربية السورية أو ما في حكمها وحملة الشهادة الثانوية الصناعية والثانوية الزراعية وتتضمن الأوراق المطلوبة وفق الإعلان صورة مصدقة عن الشهادة ووثيقة الإعفاء أو التبرع بالدم وغير محكوم وغير موظف.

وبينت المديرية في إعلانها أن المتقدمين بطلبات للمرة الأولى ممن ليس لديهم خدمات سابقة يخضعون إلى مقابلة شفوية اعتباراً من الـ 28 من شهر آب القادم ولغاية الـ 30 منه ضمن المجمعات التي تقدموا لصالحها.

ولفتت المديرية إلى أنه يمكن الاطلاع على الأوراق المطلوبة واستمارة بيانات المعلم الوكيل من خلال زيارة موقع المديرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى