تشكيل مجلس الأعمال الأسترالي السوري

أعلنت مجموعة من رجال الأعمال الأستراليين من أصل سوري عن تشكيل مجلس الأعمال الأسترالي السوري برئاسة الدكتور علي جورية بهدف إيجاد بيئة حاضنة للفعاليات الاقتصادية من أصل سوري في أستراليا والتواصل مع الوطن الأم وتقديم ما أمكن خلال الظروف التي تمر بها سورية.

وفي تصريح صحفي لـ سانا أعلن الدكتور جورية أن المجلس حصل على الموافقات الرسمية من الحكومة الأسترالية وهو يعمل على إيجاد بيئة حاضنة للفعاليات الاقتصادية لمنحها دوراً في الحياة الاقتصادية والاجتماعية وبالتعاون مع كل الجهات والفعاليات الاقتصادية في أستراليا.

ويسعى المجلس حسب جورية إلى تنمية وتطوير التعاون مع الوطن الأم سورية في المجالات الاقتصادية المختلفة معبراً عن أمله بأن يكون للمجلس الجديد نظير له من الجانب السوري ليتم التنسيق فيما بين المجلسين بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وإقامة شراكات بين رجال الأعمال من البلدين والمساهمة في مشاريع إعادة الإعمار في سورية.

ويتألف المجلس من الدكتور جورية رئيساً والمهندس ظافر عايق نائباً للرئيس والدكتور مهند مرسي أميناً للسر والدكتور بشار قهواتي أميناً للصندوق وكل من الدكتور علي العشي والدكتور عمار حمد ولؤي الرفاعي وعلي رمضان وجورج شهرستان أعضاء تنفيذيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى