تعميم جديد صادر عن وزارة الداخلية..

بناء على ما قرره الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لفيروس كورونا المستجد أمس أصدرت وزارة الداخلية تعميماً للوحدات الشرطية المعنية بآليات تنفيذ القرارات الصادرة يقضي برفع حظر التنقل المفروض بين المحافظات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء القادم الـ19 ولغاية الـ30 من أيار الجاري مؤكدة على الالتزام بالإجراءات الوقائية المعتمدة ومراعاة مواعيد انطلاق ووصول الرحلات خارج أوقات الحظر.

كما تضمن التعميم آليات تنفيذ القرارات الصادرة بمنع إقامة ساحات الألعاب المؤقتة التي يرتادها الأطفال خلال فترة عيد الفطر مشدداً على قادة الوحدات الشرطية المعنيين بحسن التنفيذ تكثيف الدوريات في جميع الأوقات لضبط كل من يخالف هذه الإجراءات الاحترازية.

وكان الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا أقر أمس إلغاء حظر التنقل المفروض بين المحافظات اعتباراً من صباح يوم الثلاثاء القادم الـ19 ولغاية الـ30 من أيار الجاري مع الالتزام بحظر التجول الليلي.

كما قرر منع وجود أي مظاهر تجمعات تتعلق بالعيد وخاصة ألعاب الأطفال بكل مكوناتها وصالات الألعاب على مستوى جميع الوحدات الإدارية بالمحافظات وتم الطلب من وزارتي الداخلية والإدارة المحلية التشدد بمنع الألعاب وإنزال العقوبات بحق المخالفين.

FacebookTwitterTelegramWhatsAppVKYahoo Mail

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق