تكريم طلال قلعجي.. مؤكداً أن رسالة سورية وصلت إلى العالم

المصارف والتأمين

أوضح المدير التنفيذي لعمل لجان القطاع الخاص ورئيس لجنة القطاع الغذائي طلال قلعجي خلال الجولة التي رافق بها زيارة رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس لأجنحة القطاع الخاص لمعرض دمشق الدولي بدورته ٦١.. أوضح حجم القطاع الخاص وأهميته في المرحلة الاقتصادية المقبلة والرسالة الراقية التي يوصلها عبر مشاركته في معرض دمشق الدولي.

هذا وقد اكد أن هذه الدورة الـ 61 تميزت باستقبال الوفود الخارجية العربية و الأجنبية، وعدد ضخم من الزوار، مشيراً أن الرسالة التي رغبت سورية إيصالها عبر المعرض قد وصلت بكامل معانيها لجميع دول العالم.

وقد ضمت الجولة سامر الخليل وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وغسان فاكياني المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والمؤتمرات والمشرف العام على أجنحة القطاع الخاص وسامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها.

وجدير ذكره أن وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر خليل كان قد كرم طلال قلعجي على جهوده في تنظيم القطاع الخاص وإنجاح مشاركته في هذه الدورة.

كما كرم وفد رجال أعمال عرب وسوريين مغتربين في دول أوروبية طلال قلعجي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها المدير التنفيذي لعمل لجان القطاع الخاص ورئيس لجنة القطاع الغذائي لجهوده في دعم وتسويق المنتج الغذائي السوري، وفق ما لمسوه من نجاح ورسالة واضحة وصلت لهم في معرض دمشق الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى