حجز سيارة توزيع غاز منزلي في ركن الدين

أصدر عادل العلبي محافظ دمشق قراراً يقضي بحجز سيارة لتوزيع الغاز مع /24 / أسطوانة غاز منزلي فارغة بمخالفة الاتجار بمادة الغاز المنزلي المدعوم في منطقة ركن الدين وتم إحالتها للقضاء .
كما أصدر عدداً من قرارات الإغلاق لمنشآت تجارية وصناعية غذائية تقوم بتزوير وغش مادة الجبنة القشقوان من خلال إعادة تغليفها بوضع ماركات تحت مسميات مختلفة حيث تم إغلاق ولمدة شهر منشأة لتغليف جبنة القشقوان في منطقة الزبلطاني بمخالفة غش وتدليس وتزوير ماركات جبنة القشقوان.
وأخرى في منطقة الإحدى عشرية لحيازة جبنه قشقوان فاسدة وغير صالحة للاستهلاك البشري كما تم مخالفة مخبزين سياحيين في الميدان بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار.
مازن دباس عضو المكتب التنفيذي لشؤون التموين والتجارة الداخلية والصناعة في محافظة دمشق أكد أن الإغلاقات تأتي ضمن خطة المحافظة ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك لضبط الأسواق ومراقبة جودة المواد ومنع التلاعب بالأسعار من خلال متابعة الأسواق بشكل يومي والتأكد من جودة المواد التي تباع ولاسيما المواد الغذائية حفاظاً على صحة وسلامة المواطن.
ونوه دباس إلى ضرورة تعزيز ثقافة الشكوى لدى المواطن، فالعمل المؤسساتي يتكامل مع تعاون المواطن في تنفيذ القوانين والأنظمة، مؤكداً أن الجهات المختصة تقوم بمتابعة أي شكوى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً بحق المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق