رؤية “vision” تتألق في سيرفكس ٢٠٢١…واستشارات مجانية لكافة العملاء.

مجلة_المصارف_والتأمين
يتميز ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس سيرفكس ٢٠٢١ المنعقد في فندق داماروز بدمشق بمشاركة ٦٥ شركة من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال خدماتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال.
ومن أهم المشاركين في الملتقى شركة رؤية “vision” للمحاسبة_القانونية والاستشارات والدراسات المالية والمحاسبية حيث أكد مديرها العام المحاسب القانوني دانيال سليمان في حديث خاص لمجلة المصارف والتأمين أهمية الملتقى لما يقدمه من تعريف بالخدمات التي يحتاجها المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأجانب، كما يعتبر نافذة لترويج لأهم الخدمات والمنتجات وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الوفود الزائرة العربية من رجال أعمال وتجار وصناعيين وغيرهم.

وبين سليمان أن شركة رؤية “vision” هي شركة خدمات محاسبية مالية فائقة الدقة والمعيارية، متخصصة في تقديم خدمات المحاسبة القانونية والاستشارات المالية وفق أفضل المبادئ وأدق المعايير المحلية والعالمية، كما تقدم حلولاً محاسبية واقعية ومتكاملة ومنطقية، حتى في بيئة معقدة ومتداخلة من الأعمال، بغية الوصول إلى جودة في الخدمة تفوق توقعات العملاء، من حيث سرعة الاستجابة والأداء، وكذلك أسعار ورسوم الخدمة التنافسية.
مشيراً أن الشركة تقدم استشارات مجانية دون أي مقابل لكافة العملاء تتضمن كافة الخدمات من المحاسبة القانونية والاستشارات المالية وغيرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق