رحال يدعم مبادرة / عملتي – قوتي / من غرفة تجارة حماه

المصارف والتأمين
استجابة للمبادرة التي اطلقها اتحاد غرف التجارة السورية لدعم الليرة بعنوان / عملتي – قوتي / بادر عضو مجلس ادارة اتحاد غرف التجارة السورية – عضو مجلس ادارة غرفة تجارة حماه عبدالرحيم رحال ببيع مبلغا من الدولار الامريكي في المصرف التجاري السوري بحسب سعر نشرة الصرف لدى مصرف سورية المركزي / 434 / ل.س للدولار الواحد.
وقال رحال للمصارف والتأمين: التزاما بالمبادرة التي اطلقها اتحاد غرف التجارة السورية في جلسته الرابعة لعام 2019 في 9 / 7 / 2019 /عملتي – قوتي/ والتعميم على كافة غرف التجارة في المحافظات لدعوة التجار المنتسبين اليها لتبديل مبلغ ابتداء من 100 دولار امريكي الى الليرات السورية بالسعر الرسمي لدى المصرف المركزي او المصارف الحكومية التابعة له، قمت بواجبي وذلك دعما لليرة السورية .
وأضاف رحال: حرصنا ان نكون من المبادرين والمشجعين في غرفة تجارة حماه لتشجيع السادة التجار والمنتسبين اليها للمساهمة في دعم الليرة السورية ورفع شأنها من خلال مبادرة / عملتي – قوتي /.
يشار الى ان سعر صرف الليرة السورية شهد تحسنًا ملحوظا أمام العملات الأجنبية، خلال الأيام الماضية، وخاصة الدولار ومن المتوقع ان يستمر هذا التحسن مع بعض الاجراءات الداعمة والمبادرات الطيبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق