شركة مصنع آليات النظافة REM في معرض دمشق الدولي الـ 61.. واهم اولوياتها الدخول في مرحلة اعادة الاعمار

المصارف والتأمين

يمكن للزائر لمعرض دمشق الدولي أن يلاحظ وهو ينظر من الخارج إلى الجناح، شعار شركة مصنع اليات النظافة ( REM  ) التي هي احدى الشركات التابعة لمجموعة محمد الربيعان وابنائة القابضه، ومقرها العاصمة السعودية – الرياض، تعود ملكيتها للشيخ محمد علي الربيعان، ويديرها الرئيس التنفيذي المهندس صالح المقبل .

الشركة عريقة لاكثر من اربعين عاما في مجال الصناعة والتصنيع للمعدات الثقيلة وكل ما يخدم نظافة المدن والبيئة والبناء .

قابلت المصارف والتأمين مدير المصنع المهندس راشد قرمزعلي والذي اوضح مدى اهتمامهم بمرحلة اعادة الاعمار والدخول الى السوق السورية بكل ما يحتاجة السوق من معدات .

وحول الشركة أشار أنها تمتد على مساحة في المدينة الصناعية الثانية بالرياض تقارب الـ 25 الف متر مربع، المصنع يقوم بكافة عمليات التصنيع ابتداء من المواد الخام وحتى المنتج النهائي، يحتوي المصنع على احدث الالات المؤتمتة من مكائن التقطيع بالليزر ومكائن التشغيل الرقمية الـ CNC، اضافة الى خبرات كبيرة تراكمية للطاقم الهندسي وطاقم الانتاج، اضافة الى ان جميع مصادر قطع الغيار الهيدروليكية والكهربائية هي اوروبية المنشأ .

شركة REM منتجها معروف بالاسواق السورية منذ عام 2008، اضافة الى العديد من الاسواق العربية مثل الامارات العربية المتحده، الكويت، مصر، العراق، السودان وغيرها، وتتميز الشركة بانها من اقوى الشركات الموجودة في المنطقة والعالم العربي والتي لايتعدى عددها اصابع اليد الواحده، تستحوذ شركة مصنع اليات النظافة على النصيب الاكبر من مناقصات القطاع الحكومي، اضافة الى عدد لايحصى من شركات القطاع الخاص والذين يثقون بمنتجات هذة الشركة .

التطوير على المنتجات والتحديث هو من اهم اولويات ادارة الشركة وذلك لتواكب منتجاتهم كل ما هو حديث ومطلوب للسوق .

تقوم REM بتصنيع ضواغط النفايات وهي تشكل ما يقارب 65% من انتاج المصنع، بالاضافة الى العديد من المنتجات المختلفة فعلى سبيل المثال وليس الحصر: التوانك والصهاريج بكافة انواعها، القلابات بكافة مقاساتها، سلات صيانة اعمدة الانارة والطرق بكافة ارتفاعاتها، مكانس الشوارع، كرينات الرفع، مكابس الكرتون والورق والاطارات……الخ

وتتميز منتجات الشركة بالاهتمام باللمسات الأخيرة، إذ تهتم بأدق التفاصيل التي تخدم المعايير البيئية وفق المواصفات العالمية، فيمكن للملاحظ لسيارات النظافة وجود الساتر القماشي في مؤخرة السيارة والذي يمنع الراوئح الكريهة، والنفايات من التطاير أثناء سير المركبة، إضافة إلى الحد من انتشار البيكتيريا في الهواء أثناء المسير.

                       

شركة مصنع اليات النظافة كما اوضح المهندس راشد قرمز علي لديها القدرة على الدخول بقوة باي مناقصات ومهما كانت اعداد المعدات ونوعياتها..

وفي الختام أكد أن سوريا اولوية وذلك لمكانتها واهميتها، لذلك كانت مشاركتهم هذا العام من اولوياتهم اضافة الى مشاركاتهم في العديد من المعارض الدولية في دبي وأبوظبي واوروبا وامريكا .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق