سيدات أعمال: منتجات معرض (منتجين 2020) فرصة تجارية وتسويقية مهمة

اعتبرت سيدات الأعمال الزائرات لمعرض “منتجين 2020” أن منتجات المعرض تشكل فرصة تجارية وتسويقية مهمة للتجار ورجال وسيدات الأعمال نظرا للقدرة التنافسية لهذه المنتجات من حيث الجودة والسعر.

ودعت عضو مجلس إدارة غرفة تجارة ريف دمشق ريما عمري في تصريح لـ سانا رجال وسيدات الأعمال إلى ضرورة التشبيك مع هؤلاء المنتجين القادمين من حلب المشاركين بهذا المعرض وعقد صفقات تجارية معهم وخاصة أن المنتجات المعروضة تتميز بجودتها العالية ما يفتح المجال واسعا لتسويقها في دمشق والمحافظات ويدفعهم لتطوير منتجاتهم وقدرات منشاتهم.

من جهتها عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق جنان بكرجي لفتت إلى أهمية تشجيع المشاركين بتسويق منتجاتهم التي يقدمونها اليوم في المعرض الأمر الذي يسهم بإعادة إحياء صناعاتهم الحلبية التي تعد الأولى على مستوى الصناعات السورية وتنافس الصناعات العالمية.

عضو اتحاد غرف التجارة السورية ربى عبود راجحة بينت أن الإرهاب الذي واجهه هؤلاء المنتجون في حلب خلال سنوات الحرب شكل لهم دافعا قويا لإعادة عجلة الإنتاج لورشاتهم الصغيرة والنهوض بالصناعة الحلبية من جديد مبينة أن هذه المنتجات الصغيرة التي نشاهدها اليوم في المعرض نواة لمشاريع كبيرة.

وبينت راجحة أن المنتجات المعروضة تتميز بجودتها العالية وأسعارها المنافسة جدا ما يدل على رغبة هؤلاء المنتجين بالعمل وتحضيرهم لمشاريع كبيرة بالفترة القادمة وهذا يتطلب من رجال وسيدات الأعمال والغرف تحفيز هؤلاء المنتجين بورشهم ومساعدتهم أما بطريقة الترويج أو التسويق أو التشبيك مع الزبائن أو جمعهم مع أصحاب الصالات التي يمكن أن تكون سوقا لتصريف منتجاتهم أو تبادل المنتجات أو توفير مواد أولية لهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق