شركة زينة الإعلانية تتميز في “سيرفكس ٢٠٢١” وحسومات مجانية تصل إلى ٣٠%.

مجلة المصارف_والتأمين
تميزت شركة زينة الإعلانية المشاركة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس سيرفكس ٢٠٢١ المنعقد في فندق داماروز
بدمشق، بما تقدمه من خدمات في مجال صناعة وفن وجمالية الاعلان السوري والعربي بفريق عمل متميز من خبرة ومعرفة تتجاوز ٢٠ عاماً.
المدير العام للشركة حسن رمضان أكد في حديث خاص لمجلة المصارف والتأمين أهمية المشاركة في ملتقى سيرفكس الذي يجمع رجال وسيدات أعمال في كافة المجالات ويقدم تعريف بالخدمات التي يحتاجها المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأجانب.

وبين أن شركة زينة تسخر خبراتها لخدمة المعلن والمستهلك على حد سواء لتكون صلة الوصل بينهما من خلال مجموعة من الخدمات الالكترونية والمطبوعة، ومنها الدليل الإعلاني الالكتروني “point” وهو عبارة عن تطبيق تجاري إعلاني يضم كافة التصنيفات الخدمية والطبية والجامعات والمدارس يمكن من خلاله عرض اسم وعنوان ورقم هاتف المنفذ البيعي أو الخدمي لكي يستطيع المستهلك أن يصل إلى الخدمة بأسهل طريقة ممكنة بذلك ليكون المنفذ البيعي أو الخدمي له الأفضلية في السوق في ظل وجود الكثير من المنافسة والعدد الكبير من المنافذ التي تمارس نفس النشاط التجاري في نفس الوقت.

وأشار رمضان أن الشركة تقدم خلال أيام الملتقى ولنهاية شهر أذار من العام الحالي حسومات تصل إلى ٢٠% على كافة الإعلانات من خلال جريدتها المطبوعة “7Day”، وحسم ٣٠% على الاشتراك بالدليل الإعلاني الإلكتروني “point” أو أي نشاط الكتروني مطلوب.



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق