شركة صالحاني.. شركة رائدة تتحدى السوق السورية بمنتجات باستاليني

المصارف والتأمين

لفت نظرنا من الشركات الناشئة والداخلة في السوق السورية بقوة شركة صالحاني، بمنتجاتها الغذائية التي تحمل علامة /باستاليني/ التجارية والتي شاركت للمرة الأولى لها في معرض دمشق الدولي في دورته الحادية والستين لهذا العام

المصارف والتأمين التقت استشاري التسويق والمبيعات لدى شركة صالحاني لإنتاج المعكرونة والشعيرية /سامي دحدوح/، والذي أوضح أنها المشاركة الأولى للشركة في المعرض، والهدف الأساس التعرف على القطاعات الأخرى المشاركة في المعرض والاحتكاك مع المنافسين عن قرب وتعريف المواطن السوري بالمنتج الذي يحمل اسم باستاليني، إذ أن الشركة حديثة والمعمل إيطالي بالكامل حديث جداً والمنتج عالي الجودة وتنتجه خطوط آلية بالكامل.

وأكد أن ما يميز منتجات باستاليني هي أن النسب المستخدمة في الخلطة هي نسب إيطالية، تتحدى الشركة فيها المنافسين مجتمعين في السوق، وليس فقط الماركات الوطنية بل العالمية أيضاً.

وحول القلة في الإعلان والدعاية أكد أن الشركة لم تعتمد على كثرة الدعاية للمنتج، بل اعتمدت على الدعاية الفردية التي يقوم بها الزبون بعد تجربة منتجات باستاليني.

وحول الأسعار أكد أن أسعار منتجات شركة صالحاني منافسة رغم الجودة العالية، وأنها لم ولن تتأثر بتغير سعر الصرف، فسياسة إدارة الشركة تحتم تحمل الخسارة من ربح الشركة على أن ترفع أسعار سلعها مع التلاعب غير المنطقي بسعر الصرف حالياً.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق