“صناعتك بحاجتك .. التزم وقايتك”

“صناعتك بحاجتك .. التزم وقايتك” شعار تتبناه غرفة صناعة دمشق وريفها في اطار الاجراءات الاحترازية والوقائية، حيث اطلقت الغرفة حملة توعوية وذلك في اطار الاجراءات الوقائية والاحترازية التي إتخذتها الحكومة لضمان الحفاظ على الصحة العامة، وتماشياً مع الجهود والإجراءات المتخذة على المستوى الوطني لمواجهة “فيروس كورونا”.

تتضمن هذه الحملة إرشادات توعوية وتثقيفية للعمال تبث عبر الاقنية التلفزيونية والاذاعية والإلكترونية و نشرات الكترونية لتعميمها على مختلف المنشآت و أصحاب العمل بالإضافة لتوزيع المعقمات والكفوف وكافة الأدوات اللازمة في عملية الوقاية والسلامة.

على هامش الحملة طالب رئيس الغرفة الدكتور سامر الدبس الصناعيين القيام بواجباتهم الوقائية من حيث توعية العاملين بمواضيع الصحة العامة والأمراض والسلامة والصحة المهنية بما فيها وباء كورونا.

وأشار الدبس إلى أهمية العمل التكاملي والتنسيق مع وزارة الصحة وتطبيق الخطط لمواجهة الحالات الطارئة التي قد تتعرض لها المنشآت الصناعية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين سلامة العاملين.

وأكد أن هذه الإجراءات هي فقط احترازية ووقائية لدعم جهود الفريق الحكومي في الحفاظ على وضع العمال الصحي ليكون محصن من هذا الوباء مع استمرار العملية الانتاجية.
م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق