عودة مخبز المزة الآلي للعمل بكامل طاقته الإنتاجية

بعد جهود متواصلة من قبل ورشات وفنيي المؤسسة السورية للمخابز عاد المخبز الآلي بالمزة للعمل والإنتاج بكامل طاقته المعهودة لتأمين الخبز للأهالي في المنطقة وبعض مؤسسات القطاع العام.

وفي تصريح لمندوبة سانا أكد مدير المخبز نصر الدين العقلة أن الحريق الذي اندلع بالمخبز الأربعاء الماضي ألحق ضرراً كبيراً بالخط الرئيسي في المخبز وبعض الأضرار الطفيفة بالخط الآخر لكن بتضافر جهود الفنيين في المؤسسة والمخبز تم إصلاح الأعطال التي تعرض لها الخط الثاني وخلال اليوم نفسه بدأت عملية الإنتاج كما تواصلت الجهود حتى تم إصلاح الأضرار التي لحقت بالخط الرئيسي وخلال 72 ساعة عادت عملية الإنتاج بطاقة كاملة تبلغ 15 طناً في اليوم تزيد أو تنقص حسب الطلب.

بدوره بين رئيس وردية في المخبز غطفان عمران أن الورشات الفنية في المؤسسة العامة للمخابز والمخبز عملت بشكل متواصل حتى تمكنت من إعادة الخط الذي تعرض للحريق للإنتاج بالشكل الطبيعي وتم تلافي جميع الأضرار التي لحقت بالخطين وباشر المخبز عملية الإنتاج كما كانت في السابق.

من جانبه قال محمد الخطيب وهو مراقب الإنتاج في المخبز إن المخبز استعاد نشاطه بعد 6 ساعات من نشوب الحريق بعد صيانة أحد خطي المخبز بسرعة فائقة والآن عاد بكامل الطاقة الإنتاجية بعد إصلاح الأعطال الناتجة عن الحريق في الخط الرئيسي وتم محو آثار الحريق بالكامل.

وكان المخبز تعرض لحريق ناتج عن ماس كهربائي في بيت النار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق