في ثاني أيام معرض فود اكسبو.. المراعي نحو العيران والحليب.. وشامين نحو العصائر والعسل.. ومكي تطلق ديتي

خاص – المصارف والتأمين
في اليوم الثاني لمعرض فود إكسبو الذي تنظمه مجموعة دلتا للاقتصاد والأعمال، التقت المصارف والتأمين عدداً من الفعاليات المشاركة، وسجلت انطباعاتهم عن سوية المعرض. حيث أكد المدير العام لشركة مكي للصناعات الغذائية وعضو مجلس إدارة مجلس رجال الأعمال السوري الروسي حسام مكي أن الشركة تحرص على التواجد سنوياً في أهم معارض الأغذية والحلويات العالمية، ومنها معرض فود إكسبو، وإن جناح الشركة هذا العام لاقى كما في جميع المشاركات السابقة إقبالاً كبيراً من الزوار، لما لمنتجات الشركة من مكانة في قلوب المستهلكين.

مضيفاً أن الشركة في تطور مستمر، ولا تقف عند حد معين في سبيل إرضاء جميع الأذواق، وفي هذا السياق أعلن عن منتج شركة مكي الجديد وهو بسكوتة “ديتي” التي لاقت إعجاب المتذوقين في حملة التذوق خلال المعرض.
جدير بالذكر أن منتجات شركة مكي تحظى بانتشار واسع في سورية والعدديد من دول العالم، حيث يتم التصدير لأكثر من 30 دولة منها روسيا الاتحادية، ومركز دبي الذي يغطي طلبات الخليج العربي من منتجات الشركة المرغوبة هناك.

كما أعرب محمود البعلي وكيل مبيعات شركة المراعي الدمشقية عن سعادته بمشاركته في معرض فود إكسبو 2019 من حيث التواجد في السوق الغذائي والتعرف عن قرب على الشركات المنافسة، موضحاً أن الشركة عادت إلى الأسواق بعد أن تعرضت لخسائر كبيرة نتيجة لأعمال الإرهاب، وبمنتجات الشركة من الأجبان والألبان الفاخرة عادت لتنال حصتها السوقية المعتادة. مشيراً أن السوق مشجع لتقديم منتجات جديدة مثل لبن العيران والحليب وأصناف جديدة من الأجبان، عدا عن الأسواق الخارجية التي يتم التوسع بها حالياً.

من جهته أشار محمد الطيح مدير عام شركة شامين للأعشاب والزهورات الطبيعية، أن مشاركتهم هي الثانية في المعرض، وقد كان عدد الحضور جيداً من سورية والمحافظات، وتأتي أهمية المشاركة من تعرف الشركة على ما هو جديد من شركات في السوق، والاحتكاك مع المستهلك للأخذ بملاحظاته، وتحقيق انتشار أكبر داخل البلد وخارجه إن أمكن.
وأوضح أن تركيز الشركة في الفترة الحالية ينصب في نطاق النظر بما ينقص السوق من أصناف أعشاب طبية أو مشروبات يومية غير مقدمة ضمن منتجات الشركة، كما دخلت الشركة على خط المنتجات الغذائية عبر ماركة حدائق أريزونا لأنواع الرز، وصنف جديد من الشاي. وفي الخطة المستقبلية ستقدم الشركة العصائر والعسل وغيره.
يذكر ان مواعيد زيارة المعرض من الساعة 4.30 مساء حتى 10.30 ليلا مع العلم أن نقل زوار المعرض متوفر مجانا من تحت جسر السيد الرئيس طيلة ايام المعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق