ليكونوا قادرين ومتمكنين نحو التميز والإبداع ..شركة” إيلا ” تختتم الدورة التدريبية لشركة “ياسمينة الشام” في حمص.

بعد افتتاح شركة “ياسمينة الشام” للإعلانات كأول شركة تجارية لجرحى الحرب وذوي الشهداء بدعم من الأمانة السورية للتنمية، اختتمت أمس ورشة تدريب وتأهيل الكوادر العاملين في الشركة من قبل شركة إيلا للخدمات الإعلامية، ليكونوا قادرين على تحسين العمل والمنافسة في السوق المحلي رغم صعوبة الأوضاع الاقتصادية.
محمد ديركي مدير عام شركة إيلا ميديا للخدمات الإعلامية أكد أن تدريب الجرحى جاء انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص تجاه جرحى الجيش وبتعليمات من رئيس مجلس إدارة مجموعة ايما الاقتصادية الأستاذ خضر علي طاهر، لذا لن تكون هذه الدورة هي الخطوة الوحيدة بل سنستمر بإقامة الدورات لتحسين ورفع سوية خبرات الجرحى، كما تم دعم المشروع بإعطاء شركة “ياسمينة الشام” وكالة تسويقية من قبل شركة ” إيلا ” ضمن محافظة حمص لتسويق اللوحات الإعلانية ، مضيفاً أن وجود شركة إعلانات جديدة لن يكون منافساً كون السوق يتسع للجميع.
محافظ حمص بسام بارسيك أكد أن المحافظة قدمت ولا زالت تقدم كل التسهيلات لجرحى الجيش في أي مشروع وعمل، لكن في ظل الوضع الاقتصادي الراهن والصعب يتطلب بذل المزيد من الجهود والإبداع في تطوير العمل كي يكونوا قادرين على المنافسة وإثبات أنفسهم في العمل وليكونوا منتجين وفاعلين في المجتمع.
سنا حميد من العالمين في شركة ياسمينة الشام تحدثت عن أن خضوعهم للدورة التي نظمتها شركة إيلا شكلت نقلة نوعية في تطوير وتحسين مهاراتهم للتعامل مع سوق الإعلان والتسويق وهو سيشكل خطوة داعمة لمشروعنا ليكون منافساً في المستقبل.
محمد الشيخ من الجرحى العاملين أكد أيضاً أن الدورة التي خضعوا لها طورت من خبراتهم ومعارفهم في التعامل مع سوق الإعلانات والمستهلكين المحتملين والتي ستساعدهم بالاعتماد على أنفسهم بقيادة العمل ليكون ناجحا ومنافسا في سوق العمل.
يذكر أن العدد الإجمالي للمشاركين في الدورة 25جريحاً، حيث تقدم الشركة الخدمات التالية الطباعة,والتصوير والتصميم والمونتاج والتسويق والمبيعات والتسويق الالكتروني، وهي تستهدف كافة الفعاليات التجارية والصناعية من صغيرة ومتوسطة وكبيرة بكافة المجالات والقطاعات .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق