مؤسسة البريد: دفع تعويضات المسرحين اعتباراً من الثلاثاء القادم

أعلنت المؤسسة السورية للبريد بدء دفع تعويضات العسكريين المسرحين بتاريخ 1-6-2021 اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم من خلال مراكزها البريدية المعتمدة.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت سانا نسخة منه أن خدمة دفع التعويضات ستكون من خلال المراكز البريدية الـ 80 المعتمدة بجميع المحافظات وتهدف إلى توفير الوقت والجهد وتخفيف الأعباء عن المسرحين.

وبينت المؤسسة أن الوثائق المطلوبة لاستلام التعويض تشمل حضور صاحب العلاقة مصطحباً معه البطاقة الشخصية وفي حال عدم وجودها يستعاض عنها بإخراج قيد مدني “يمكن استخراجه من المؤسسة السورية للبريد” إضافة إلى شهادة تأدية خدمة العلم وفي حال عدم وجودها اصطحاب دفتر خدمة العلم.

وتبدأ المراكز باستقبال المسرحين وفقاً لبيان المؤسسة اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً خلال أوقات الدوام الرسمي مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد المكاني وارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا مشيرة إلى أن الخدمة متاحة لعدة أشهر تجنباً للازدحام وفي حال وجود أي شكوى أو استفسار يمكن مراسلتها عبر صفحتها على موقعها على صفحة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أو موقعها الإلكتروني أو مراجعة مدير البريد في المحافظة المعنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى