مئة شركة صناعية في مهرجان التسوق الشهري في اللاذقية

بمشاركة أكثر من مئة شركة صناعية محلية من المحافظات كافة بدأت فعاليات مهرجان التسوق الشهري (صنع في سورية) في محافظة اللاذقية والذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها في فندق ألمى ويستمر لغاية الـ 16 من الشهر الجاري.

وتقدم الشركات الصناعية المشاركة العديد من المنتجات الصناعية الغذائية والمنظفات والألبسة والأحذية بأسعار منافسة وحسومات على جميع المواد.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعجي في تصريح لـ سانا إلى أن غرفة صناعة دمشق وريفها دأبت على تفعيل دورها المجتمعي من خلال البيع من المنتج للمستهلك خلال مهرجان التسوق لتخفيف الأعباء عن المستهلكين وتقديم قسائم الشراء المجانية لأسر الشهداء إضافة إلى تقديم الجوائز القيمة التي تحقق البهجة لزوار المهرجان.

شادي دلالة مدير فرع مؤسسة السورية للتجارة لفت إلى أن المؤسسة تشارك في المعرض اليوم بجناح وتتوافر فيه جميع المنتجات التي يتم طرحها في صالات السورية للتجارة ونسبة التدخل الإيجابي تتراوح بين 15 و20 بالمئة عن الأسعار في الأسواق.

محمد كيكي مستشار تطوير في شركة عالمية أكد تقديم العروض التنافسية للزوار بينما أشارت رنيم رجب مندوبة شركة إلى تقديم عروض بأسعار مخفضة لزوار المعرض بدوره اسماعيل قاسم تحدث عن عروض شركته والجوائز والعروض المقدمة لزوار المعرض.

هيفاء سليمان زائرة أكدت توافر عروض بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار الأسواق وقالت زينة عليو إنها سعيدة بزيارة المعرض بسبب عروض التوفير والحسومات الكبيرة التي أتاحت لها شراء العديد من المنتجات الغذائية الضرورية بأسعار تنافسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى