“ماجيك ناتشور” لإنتاج العسل تتحدث عن تجربتها الأولى في معرض العسل

المصارف والتأمين- هنادي القليح

استقطب معرض العسل في يومه الأخير الكثير من الزوار على أمل تزايد أعداد المشاركين والزوار في الدورات المقبلة للمعرض والذي سيكون سنوياً.

مجلة المصارف والتأمين التقت بلال برّي مدير شركة ماجيك ناتشور لإنتاج العسل الطبيعي ومستحضرات التجميل المصنعة من العسل والأخصائي في الطبّ البديل والتجميل والذي تحدث عن مشاركتهم الاولى في معرض لإنتاج العسل في سورية مؤكداً أن الإقبال على المعرض كان جيد جداً وغير متوقع.

وأشار برّي إلى أن “ماجيك ناتشور” لا تنتج العسل فقط إنما تنتج أيضاً المواد الطبيعية كاملة من كريمات ومستحضرات تجميل مستخلصة من العسل الطبيعي ،لافتاً إلى أنهم موجودون في أغلب المعارض الخارجية عربياً ودولياً حيث أنهم شاركوا في العديد من المعارض منها ما كان في روسيا ولبنان والجزائر والعراق والمشاركة القادمة ستكون بمعرض بغداد الدولي بعد أيام قليلة.

وأكد برّي أن العديد من الدول تنتج العسل لكن ما يميز العسل البلدي السوري أن فوائده كثيرة ولا يحتوي على السكريات كما أن نسبة الأحماض فيه قليلة وهذا ما يجعله مرغوباً أكثر من غيره ،مشيراً إلى أن منتجات “ماجيك ناتشور” رائجة بشكل كبير في العديد من الدول العربية وخاصة في العراق الشقيق وعلى أساسها تمت دعوة بعض التجار المختصين لزيارة المعرض على اعتبار أن حجم التبادل التجاري بين البلدين كبير في العديد من المجالات.

وفي الحديث عن المعوقات التي تعترض مهنة انتاج العسل في سورية قال بري: “سابقاً كنا نعاني من بعض المعوقات التي تتمثل بالنقل لكن اليوم وبفضل همة الجيش العربي السوري الكبيرة وجهود قيادتنا الحكيمة تم تحرير معظم المناطق وبعد تحرير الجزء المتبقي من أراضي الجمهورية العربية السورية ستكون مشكلة النقل قد حُلّت تماماً.

وختم بري بقوله “شاركنا في المعرض للوصول للمستهلك بشكل أكبر ولعرض المنتج السوري الطبيعي المميز ليعلم الجميع الفرق بين العسل السوري وغيره، مشيراً إلى أن المعرض عزٌز روح التنافس بين الشركات المنتجة للعسل و مستلزماته وأتاح الفرص لتبادل الخبرات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى