مجمع السورية للتجارة “جرمانا” أكبر تنوع سلعي يرضي المواطن

زيادة: مؤسستنا هي الملجأ الآمن للمواطن.. ونتمنى على التجار التوجه للوضع بالأمانة

 

المصارف والتأمين

أكدت منار زيادة مديرة مجمع السورية للتجارة في منطقة جرمانا – دمشق، في لقاء مع المصارف والتأمين أن أسعار السلع داخل المجمع هي أقل من 15 إلى 20% عن أسعار السوق، وهذا يلحظه المواطن مما يولد ثقة لديه بالسورية للتجارة ومدى تدخلها الإيجابي في وقت بات فيه رفع الأسعار عادة يومية بين التجار.

وأضافت أن مؤسسات الدولة هي الملجأ الآمن هذه الأيام للمواطن، فيها جميع احتياجاته، وإن كانت هناك سلع يحتاجها المواطن غير متوافرة في مجمعنا، نعمل على تأمينها في أسرع وقت ممكن ومن أفضل الأنواع.

ويضم المجمع تنوعاً سلعياً كبيراً من مواد غذائية وكيماوية وأقسام خاصة بالسجاد وأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية، إضافة إلى صالة الخضار التي تخدم احتياجات أهالي المنطقة والمناطق المحيطة كذلك.

وكشفت عن رغبة المجمع أن يتجه التجار لعرض بضائعهم فيه بالأمانة وبأسعار مقبولة تنافس السوق، لما لذلك من فائدة لجميع الأطراف سواء التاجر بازدياد منافذ عرض بضائعه ولما يشهده المجمع من إقبال مواطنين كثسف يرغب جميع التجار به، أو المستهلك لتوافر خيارات أكثر له في ماكن واحد، أو السورية للتجارة لما ستقدمه من خدمات مفيدة للطرفين مع نسبة الربح المحصلة من التاجر.

وحول المبيعات أشارت أنها ممتازة، وقد وصلت إلى 20 مليون ليرة سورية، وأن معرض القرطاسية وحده جنى أكثر من 7 مليون ليرة خلال أيام المعرض، إضافة إلى طرح قرض الموظف 50 ألف ليرة دون فائدة الخاص بالقرطاسية، والذي يسدده على مدى عشرة أشهر.. وهو ما زاد من إقبال المواطنين على هذا القسم.

وختمت ان السورية للتجارة لديها عروض مستمرة مع كل موسم، وبأسعار مخفضة، لدعم المواطن بالدرجة الأولى، ولتكون السورية للتجارة وجه جميع السوريين اليوم وغدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق