محافظة دمشق تعدل تحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق

أصدرت محافظة دمشق قراراً عدلت بموجبه تحديد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق على أن يطبق من اليوم.

وحدد القرار موعد فتح المحال والأسواق التجارية من الساعة الثامنة صباحاً حتى التاسعة مساء ومحال المواد الغذائية بكل أنواعها والأكشاك من السادسة صباحاً حتى الواحدة ليلاً بينما محال الحلويات والبوظة وبيع العصائر من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ليلاً بينما حددت فتح المطاعم والكافتيريات والكافيهات والحانات والملاهي الليلية من السابعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً عدا يومي الخميس والسبت حتى الساعة الثانية صباحاً في حين صالات الأفراح حتى الواحدة ليلاً.

كما حدد القرار موعد فتح النوادي الرياضية من السادسة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً والمولات وكل الفعاليات الموجودة ضمنها من السادسة صباحاً حتى الواحدة ليلاً وصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء مع التقيد بيوم العطلة الأسبوعية ومحال الانترنت من التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً بينما المحال التجارية الكائنة في العمارة الجوانية والبرانية جانب مقام السيدة رقية من الساعة الخامسة صباحاً حتى التاسعة مساءً في حين محطات الوقود 24 ساعة.

ونص القرار على أن تبقى أوقات المعامل والورشات الصناعية والأسواق (الخضار واللحوم والبزورية في سوق الهال بالزبلطاني) كما هو معمول بها سابقاً.

ويطبق القرار على جميع الإشغالات في المحال والاكشاك والمطاعم المرخصة أصولاً وكلف قسم شرطة المحافظة تنفيذ مضمون القرار وتنظيم الضبوط اللازمة أصولاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى