محافظ دمشق: تكثيف الأعمال الخدمية ورفع سويتها وقمع مخالفات البناء

شارك |
محافظ دمشق يشدد على تكثيف الأعمال الخدمية ورفع سويتها وقمع مخالفات البناء
أكد محافظ دمشق المهندس عادل العلبي وجوب تكثيف الأعمال الخدمية ورفع سويتها ولا سيما أعمال صيانة وتأهيل الطرقات والأرصفة والتشدد في قمع مخالفات البناء وإزالة الاشغالات غير النظامية والتعديات على الأملاك العامة.
ودعا المهندس العلبي خلال اجتماع للمديريات الخدمية اليوم حضره رئيس مجلس المحافظة خالد الحرح ونائب رئيس المكتب التنفيذي الدكتور أحمد النابلسي وأعضاء المكتب إلى التواجد الميداني للمدراء ورؤساء دوائر الخدمات ومتابعة الأعمال التي تنفذ كل في مجاله والتواصل الدائم مع المواطنين وتسهيل أمورهم ومتابعة الشكاوى الواردة منهم والعمل على معالجتها.
كما دعا المهندس العلبي أعضاء المكتب التنفيذي إلى تكثيف جولاتهم الميدانية للاطلاع على الواقع الخدمي للأحياء والمتابعة مع المدراء المعنيين للعمل على تأمين الاحتياجات المتطلبات الخدمية لهذه الأحياء وفقا للاولويات والامكانيات المتاحة.
وشدد محافظ دمشق على ضرورة قمع مخالفات البناء وتنظيم الضبوط بحق المخالفين وفقا التعليمات التنفيذية للمرسوم رقم 40 لعام 2012 ومتابعة أي شكوى ترد بهذا الخصوص ومعالجتها وفقا للأنظمة والقوانين مؤكدا بهذا الخصوص بأنه سيتم محاسبة أي مدير أو رئيس دائرة خدمات مقصر في عمله.

وتم خلال الاجتماع تقديم عرض مصور لملاحظات تتعلق بالأعمال الخدمية والاشغالات غير النظامية والتعديات على الأملاك العامة للعمل على متابعتها ومعالجتها.

حضر الاجتماع مدراء المديريات الخدمية ورؤساء دوائر الخدمات ومهندسي الخدمات في المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى