محافظ دمشق يفتتح 3 مدارس نموذجية في مشروع دمر

افتتح محافظ دمشق المهندس عادل العلبي وأمين فرع دمشق لحزب البعث حسام السمان ثلاث مدارس نموذجية في منطقة مشروع دمر الجزيرة 16 بدمشق، وذلك بمناسبة الذكرى 49 لقيام الحركة التصحيحية العلبي أكد أن بناء هذه المدارس النموذجية يأتي في إطار العمل المستمر على زيادة عدد المدارس بما يؤدي إلى تحسين واقع العملية التعليمية، مبيناً أن المدارس تتضمن إلى جانب الصفوف التعليمية والادارية قاعات للنشاطات والرياضة ومخبر ومسرح وصفوفاً للمعلوماتية وستؤمن للتلاميذ تنمية مهاراتهم وقدراتهم من خلال ربط الحصص التدريسية بالجانب العملي. المدارس الثلاث نفذتها مديرية الخدمات الفنية في المحافظة

وتتألف المدرستين الأولى والثانية من قبو وأرضي وطابقين بمساحة طابقية 600 متر مربع ومساحة عامة للأولى 3 آلاف متر مربع والثانية 4 آلاف متر مربع، وتتضمن كل منهما 24 صفاً وغرف للإداريين والمدرسين والمعلوماتية والرياضة وقاعة نشاطات ومكتبة وغرفة مخبر. وتتألف المدرسة الثالثة من قبو وطابق أرضي وثلاث طوابق بمساحة الطابق 350 متراً مربعاً ومساحة عامة 2010 أمتار مربعة وتتضمن 21 صفاً وغرف للإداريين والمدرسين ومكتبة ومسرح وغرفة معلوماتية.

حضر التدشين رئيس مجلس المحافظة خالد الحرح ونائب المحافظ الدكتور أحمد النابلسي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة و قيادة فرع دمشق للحزب وعدد من المديرين المعنيين بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق