مد قميص إسفلتي لطريق المتحلق الجنوبي بدمشق

باشرت محافظة دمشق اليوم أعمال مد قميص إسفلتي لطريق المتحلق الجنوبي ضمن أعمال تأهيل فواصل التمدد للطريق القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي.

وبين رئيس جهاز الإشراف بمديرية الإشراف في المحافظة المهندس أسامة خطار في تصريح لمندوب سانا أن الورشات بدأت صباح اليوم أعمال مد طبقة اهتراء جديدة من العقدة السادسة بمنطقة الزاهرة بطول 450 متراً وعرض نحو 20 متراً بمساحة تقدر 9 آلاف متر مربع وذلك للمرحلة الأولى من الطريق مشيراً إلى أنه بعد الانتهاء من مد هذه الطبقة سوف يتم قص الإسفلت عند فواصل التمدد وتركيب فواصل جديدة يوم السبت القادم.

وأوضح خطار أن أعمال مد القميص الإسفلتي تأتي ضمن المرحلة الرابعة من تأهيل وصيانة الطريق التي بدأت المرحلة الأولى منها بفك جميع فواصل التمدد وتلتها مرحلة قشط الإسفلت المتضرر بينما شملت المرحلة الثالثة رفع الجسر لاستبدال مساند “النيوبرين” القديمة المتموضعة والمستندة على الركائز بمساند جديدة وبلغت نسبة تنفيذ استبدال المساند حتى الآن نحو 40 بالمئة.

وبدأت محافظة دمشق نهاية شهر آيار الماضي أعمال تأهيل وصيانة فواصل التمدد لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي والتي تنفذها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية فرع دمشق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى