معرض الدواجن يختتم فعالياته.. ورعاية ماسّية مميزة من شركة “محمد جنن” التجارية

اختتمت مساء اليوم فعاليات معرض الدواجن ومستلزماتها البيطرية والزراعية بدورته الثالثة باستقطاب أكثر من 5000 زائر ومشاركة نحو 36 شركة سورية محلية منتجة للأدوية البيطرية والأعلاف ومتمماتها ومستلزمات الإنتاج.

وقد تميز المعرض الذي أقيم على أرض مدينة المعارض هذا العام بحضور لافت من المهتمين والمختصين بالشأن الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.

سانا رصدت آراء عدد من زوار المعرض حيث رأى الدكتور البيطري محمد قصيدة أن أهمية المعرض تكمن في احتوائه على كل الصناعات والمستلزمات التي يحتاجها قطاع الزراعة لافتاً إلى أن المشاركة الواسعة تدل على اهتمام المختصين والمهتمين بإقامة علاقات اقتصادية وتجارية بين الشركات المستثمرة.

بدوره أشار عامر ديركي إلى ما يضمه المعرض من تقنيات حديثة تسهم في تطوير الزراعة والإنتاح بينما دعا مؤيد بخش من محافظة درعا إلى ضرورة الاسهام بتعزيز دور قطاع الزراعة وتحسينه عن طريق توفير مستلزماته بشقيه النباتي والحيواني.

من جانبه لفت نور الدين عقاد حسب سانا إلى أن المعرض يركز على العقود والاتفاقيات التي يمكن أن توقع خلاله لتزويد قطاع الزراعة بما يحتاجه من مستلزمات لرفد السوق المحلية بالمنتجات الوطنية إضافة إلى تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني.

من جهته أوضح الزائر علي يونس أن المعرض ضم أهم الأدوية واللقاحات والخدمات البيطرية والتجهيزات الزراعية والآلات ومعدات الدواجن وتجهيزات الري الحديث والأعلاف والمبيدات والأسمدة إضافة إلى أدوية مكافحة الأعشاب الضارة بالزراعة وأمراض الحيوان وكل مستلزمات الزراعة الحديثة.

هذا وأكد المدير العام لشركة محمد جنن التجارية السيد محمد جنن ان الشركة شاركت في المعرض الثالث للدواجن ومستلزماتها كراعي ماسي لدعم المعرض المقام برعاية وزارة الزراعة وتنظيم اتحاد غرف الزراعة ونقابة الاطباء البيطريين.
وأشار الى ان شركة محمد جنن التجارية تعمل في مجال استيراد وتصدير الادوية البيطرية والمتممات العلفية وهي وكيلة لشركة بولي ستار الهولندية للأدوية البيطرية واللقاحات ولشركة انتراكو العالمية البلجيكية لصناعة المتممات والاضافات العلفية.
وأكد ان الشركة استمرت خلال السنوات الماضية بتأمين احتياجات السوق السورية دون اي انقطاع رغم ظروف الاستيراد الصعبة، مبينا ضرورة دعم قطاع الانتاج الحيواني بما ينعكس بالفائدة على كل العاملين في هذا المجال وخفض اسعار المنتجات على المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق