ممثل التأمينات الاجتماعية وصل.. ولم يستكمل التمثيل الوزاري بعد !!

المصارف والتأمين
ضمن توجه الهيئة السورية للاستثمار نحو تقديم الرعاية المتكاملة للمستثمر منذ مرحلة عرض الفرصة الاستثمارية إلى ما بعد تنفيذ المشروع، أدخلت الهيئة مؤخراً خدمة التأمينات الاجتماعية عبر ممثل عن التأمينات الاجتماعية ضمن مقر الهيئة ليتمكن المستثمر الذي أتم مشروعه وباشر عماله بالعمل، من تسجيلهم ضمن هيئة الاستثمار أيضاً.
ويأتي هذا ضمن مشروع النافذة الواحدة التي تعمل عليها الهيئة السورية للاستثمار منذ بداية العام الجاري، بغية تشجيع الاستثمار والمستثمرين، بحيث يجد المستثمر كل ما يحتاج من إجراءات ومعاملات ضمن مكان واحد -وهو مقر الهيئة- بمساعدة الممثلين الوزاريين وموظفي الهيئة المتخصصين بتقديم الدعم، دون الحاجة لمراجعة عدة جهات والدخول في دوامة هدر الوقت والإرباك لجهل المستثمر بالمعاملات المطلوبة.
وحسب موقع سيريانديز فإن ممثل التأمينات الاجتماعية قد باشر مهامه في الهيئة، وما زالت بعض الجهات لم ترسل ممثلين عنها بعد، وقد شارف العام الجاري على نهايته، رغم التعليمات الواضحة لرئيس الحكومة في هذا الخصوص منذ بداية عام 2019، والبعض قد أرسل مراسلين لا ممثلين ذوو صلاحيات!! فهل هناك فعلاً من يعثر مشروع المحطة الاستثمارية الواحدة؟!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى