من معرض اكسبو دبي شركة الدرة تستعرض تجربتها في ملتقى الصناعات الغذائية الصناعي.. عماد النن: وصلنا لأكثر من 65 دولة والشركة تسعى إلى التنافس بجودة إنتاجها عالمياً

المصارف_والتأمين:
أقام الجناح السوري في معرض اكسبو دبي 2020 “ملتقى الصناعات الغذائية السورية” بحضور السفير السوري في دبي غسان عباس ومجلس الأعمال السوري الاماراتي وعدد من أعضاء مجالس إدارة غرف التجارة والصناعة وحشد من الصناعيين السوريين ورجال الأعمال العرب والأجانب.
أوضح الرئيس التنفيذي شركة الدرة العالمية للمنتجات الغذائية عماد النن أن الخصوصية التي تتميز بها المنتجات الزراعية السورية عن سائر منتجات العالم الزراعية والتي يشهد بها القاصي والداني بجودتها وروعة مذاق ثمارها حققت نجاحاً باهراً للشركة حيث وصلت منتجاتها المصنعة محلياً إلى أكثر من /65/ دولة حول العالم.
وتوجه النن في افتتاح جناح الشركة بمعرض إكسبو 2020 بالشكر لمنظمي المنظمين معرض إكسبو 2020 والذي هو محط اهتمام دول العالم ويقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة التي لها السبق والتميز في إقامة المعارض العالمية وبالشكر لمنظمي الجناح السوري.
وأشار النن إلى أن شركة الدرة من الشركات السورية العديدة التي تسعى إلى التنافس بجودة إنتاجها عالمياً متمنياً لهذا المعرض دوام التوفيق والنجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى