مهرجان (صنع في سورية صيف 2021) غداً بمدينة المعارض القديمة بدمشق

أنهت غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع محافظة دمشق استعداداتها لإطلاق مهرجان “صنع في سورية صيف 2021” يوم غد في مدينة المعارض القديمة بدمشق وذلك بمشاركة نحو 200 شركة.

عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أوضح في تصريح لـ سانا أن المهرجان يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع وتقدم الشركات خلاله منتجاتها من مختلف السلع والمواد بأسعار مقبولة تهدف للتخفيف من الأعباء الاقتصادية على المواطنين من حيث السعر والجودة مشيراً إلى أن التركيز في المنتجات سيكون على القرطاسية والألبسة المدرسية والحقائب وكل ما يتعلق بمستلزمات المدارس نظراً لاقتراب موعد افتتاح العام الدراسي الجديد إضافة إلى المواد الغذائية.

وأشار قلعه جي إلى مشاركة وزارة الزراعة والاصلاح الزراعي بالمهرجان من خلال منتجات المرأة الريفية والمؤسسة العامة للدواجن إضافة إلى مشاركة مؤسسة السورية للتجارة التي ستقدم مختلف المواد من المياه والفروج واللحوم والخضار والخبز والقرطاسية إلى جانب شركات القطاع الخاص ما يخلق منافسة في خفض الأسعار لصالح المستهلكين.

ويستمر المهرجان لغاية الـ 25 من أيلول القادم وعملت محافظة دمشق على تجهيز المساحة المخصصة للمهرجان والبنى التحتية اللازمة بالإضافة إلى تنظيف مجرى نهر بردى المقابل للمعرض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى