سوق العيلة في حمص… عروض متعددة وتشكيلة واسعة من القرطاسية والمواد الغذائية

عروض متعددة يقدمها سوق العيلة في محافظة حمص وسط إقبال كبير من المواطنين لتأمين احتياجاتهم من المواد الغذائية والقرطاسية.

سانا رصدت واقع السوق في حيي الأرمن ومدينة المعارض في حي الوعر حيث بينت سهير حمادية أن الأسعار منخفضة نسبياً وأقل من الأسواق مؤكدة ضرورة رفد السوق بشكل مستمر بهذه المواد وأن يكون هناك أسواق دائمة تخفف عن المواطنين الأعباء المادية.

المواطن عبد المعين دباغ أشار بدوره إلى أن هذه المبادرة جيدة معرباً عن أمله في تعميمها على مختلف المناطق بحمص مشيراً إلى أن التخفيضات جيدة ولمصلحة المواطن فيما أكد راتب الحايك من حي الوعر أن الأسعار مقبولة مبيناً ضرورة مبادرة التجار لإقامة مثل هذا السوق بشكل دائم يشمل كل المواد الغذائية والقرطاسية وكذلك ضرورة توفير القرطاسية في جميع صالات المؤسسة السورية للتجارة.

المواطن عبد الستار الحميد من مدينة البوكمال بمحافظة ديرالزور أشار إلى توجهه إلى هذا السوق نظراً لوفرة المواد وانخفاض الأسعار في حين قال المواطن رضوان الغنطاوي: “أتيت إلى السوق لتأمين احتياجات أطفالي من القرطاسية واللوازم المدرسية نظراً للفرق الكبير بين الأسواق والمعرض” مطالباً بأن تكون هذه المبادرات مستمرة.

لما الطباع مديرة مدينة المعارض في حي الوعر أشارت إلى الإقبال الكبير على المعرض الذي يضم نحو أربعين شركة تتنوع منتجاتها بين قرطاسية ومواد غذائية ومدافئ ومؤونة واحتياجات الأسرة المختلفة مبينة أن التخفيضات تهدف إلى تقديم الخدمات للمستهلك بحيث يجد فروقات حقيقية في الأسعار عن الأسواق.

يشار إلى أن سوق العيلة في حمص يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى