135 شركة و400 رجل أعمال في معرض سيلا الدولي التصديري للأحذية والجلديات غداً

بمشاركة أكثر من 135 شركة من كبرى الشركات المنتجة للأحذية والجلديات في سورية تنطلق يوم غد الأحد فعاليات معرض سيلا الدولي التصديري للأحذية والجلديات ومستلزمات الإنتاج ربيع وصيف 2021 الذي ينظمه الاتحاد العربي للصناعات الجلدية بالتعاون مع اتحادي غرف الصناعة والتجارة.

والمعرض الذي يستمر أربعة أيام يمتد على مساحة 8500 متر مربع سيقام في الصالتين 26 و10 في مدينة المعارض على طريق المطار وفترة زيارة المعرض بين الساعة الـ 12 ظهراً والثامنة مساء.

و قال رئيس العلاقات العامة في الاتحاد العربي للصناعات الجلدية ورئيس لجنة الصناعات الجلدية في غرفة صناعة دمشق وريفها محمد البوشي إن المعرض “منصة مهمة” لترويج وتسويق الأحذية والمنتجات الجلدية السورية في الأسواق الداخلية وتصديرها إلى الأسواق الخارجية.

وكشف البوشي عن دعوة نحو 400 رجل أعمال وتاجر معظمهم من العراق إضافة إلى مصر والأردن ولبنان والسودان وليبيا وجيبوتي والصومال إلى جانب رجال أعمال سوريين مقيمين في دول الخليج العربي الذين أكدوا حضورهم كرجال أعمال فاعلين في قطاع الجلديات في الخليج العربي مع دعوة سفراء الدول العربية الموجودين في سورية للاطلاع على التطور الكبير في الصناعات الجلدية رغم العقوبات والحصار والحرب الظالمة منذ أكثر من 10 سنوات.

ولفت البوشي إلى تنظيم عرض أزياء للأحذية خلال فعاليات المعرض للشركات المشاركة بحضور عدد من الفنانين والفعاليات الأهلية والمجتمعية والاقتصادية.

وذكر البوشي أن صناعة الأحذية والجلديات في سورية تتمتع بنوعية وجودة عالية كون الشركات تعمل بشكل دائم على استخدام أفضل وأحدث الآلات وخطوط الإنتاج بالرغم من الحصار الاقتصادي الجائر الذي تتعرض له البلاد ما يجعل منتجات هذه الصناعة تتفوق على مثيلاتها في الأسواق الخارجية داعياً إلى تعزيز حماية هذه الصناعة وتوفير وسائل الدعم وتقديم التسهيلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق