الحضارة لصناعة المنظمات الكهربائية تتألق ضمن فعاليات سلسلة معارض سورية التخصصية

تشارك شركة الحضارة لصناعة المنظمات الكهربائية ضمن فعاليات سلسلة معارض سورية التخصصية التي تنظمها مؤسسة طيارة للمعارض والمؤتمرات الدولية بدعم من وزارات الأشغال العامة والإسكان والكهرباء والصناعة وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق بمشاركة 150 شركة محلية وعربية وأجنبية.
مدير مبيعات الشركة مازن الكردي أكد أهمية المعرض في توفير طيف واسع من التجهيزات والآلات والمعدات وخطوط الإنتاج والتقنيات الحديثة والمواد الأولية والمنتجات مما يمكن الصناعيين والمهتمين من رجال الأعمال و المستثمرين من الاطلاع عليها لتطوير منشأتهم القائمة أو إقامة منشآت حديثة وتعزيز القدرات الإنتاجية والتسويقية وعقد الصفقات وتبادل الخبرات و المساهمة في عملية إعادة الاعمار.
وبين أن شركة “الحضارة” تأسست عام 1992 في دمشق وتوسعت لتفتتح عدة فروع منها في الصين والعراق، وهي متخصصة في مجال المنظمات الكهربائية ودخلت في مجال الطاقة البديلة مؤخرا.
وأشار الكردي أن الشركة تبيع منظومات الكهرباء المنزلية والصناعية وتلتزم بخدمة ما بعد البيع وإجراء الصيانات اللازمة من خلال فريقها المختص بالصيانة الذي يغطي معظم المناطق السورية، لافتاً أن لدى الشركة تطبيق الكتروني خاص يتم من خلاله عرض منتجاتها وخدماتها.
وخلال افتتاح المعرض اليوم زار جناح شركة الحضارة وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف ووزير الكهرباء المهندس غسان الزامل ووزير الصناعة الدكتور عبد القادر جوخدار محافظ دمشق والمهندس محمد طارق كريشاتي وامين فرع الحزب رضوان مصطفى ورئيس اتحاد غرف الصناعة السورية غزوان المصري ونائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها لؤي نحلاوي والقائم بأعمال السفارة الهندية بدمشق حيث قدم الغبرة عرضا حول أعمال ونشاط الشركة مشيراً إلى ضرورة توفير الدعم وتقديم التسهيلات للصناعيين معربا عن شكره للجميع على زيارتهم لجناح شركته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى