معتوق: حضور لافت ومشاركة فاعلة للشركات الغذائية السورية في معرض Gulfood

المصارف والتأمين:
نجاح كبير حققته المشاركة السورية في معرض Gulfood المقام في دبي، حيث أكد نائب رئيس مجلس الأعمال السوري الإماراتي أنس معتوق في تصريحه لموقع الاقتصاد اليوم، ان هذا النجاح تبلور عبر مشاركة نحو 25 شركة غذائية برهنت للعالم أجمع أنه رغم صعوبات الإنتاج الناجمة عن العقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على الاقتصاد السوري، إلا ان الشركات السورية لا تزال تقدم أفضل المنتجات الغذائية والمتمعمة بجودة عالية واستطاعت تحقيق ميزة تنافسية كبيرة مقارنة بالمنتجات العالمية الأخرى.
وبين معتوق ان مجلس الأعمال السوري الإماراتي يسعى لرفع المساحة المخصصة للشركات السورية ضمن الجناح السوري لتصل الى 500 متر.
ولفت إلى أنه منذ افتتاح الجناح السوري بدأ توافد التجار مع مختلف الدول وذلك لعقد صفقات مع الشركات السورية المشاركة في المعرض ما يؤكد أن المنتج السوري لا يزال مرغوبا ومميزاً في شتى الاسواق العالمية.
يشار إلى أنه الجناح السوري في معرض Gulfood يضم 25 شركة غذائية سورية متخصصة في مجال انتاج و تسويق زيت الزيتون والتوابل والكونسرة والمشروبات الساخنة و الباردة والمخبوزات والحلويات والشوكولا وغيرها من المنتجات الغذائية السورية المعدة للتصدير .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى