مؤسسة مؤسسة اليمان الصناعية تعرض مجموعة من المنتجات والتجهيزات والخدمات الخاصة بالصناعات الهندسية الثقيلة

تقدم مؤسسة مؤسسة اليمان الصناعية من خلال منصة معارض سورية التخصصية مجموعة من المنتجات والتجهيزات والخدمات الخاصة بالصناعات الهندسية الثقيلة.
مدير عام المؤسسة معاذ جبر أكد في تصريح خاص خلال المشاركة في سلسلة المعارض التي تنظمها مؤسسة طيارة للمعارض والاسواق الدولية، أهمية المشاركة في هذا المعرض للاستفادة مما يوفره من فرص لتعزيز وجود منتجاتها في السوق المحلية والدخول إلى أسواق الدول المجاورة وخاصة مع بدء تعافى سورية والانفتاح العربي عليها مما يبشر بتطور بزيادة حجم التعاون التجاري مع الدول المجاورة وخاصة العربية وأسواقها التي أثبت المنتج السوري فيها وجوده نظرا لجودته والموثوقية العالية التي يتمتع بها.

من جهته مدير الإنتاج محمد الحبال بين أن مؤسسة اليمان بدأت نشاطها في خدمة الصناعات الهندسية الثقيلة منذ عام 1949 وهي مختصة بأجهزة تعقيم التربة وصناعة مراجل البخار الصناعية ذات الضغط العالي بمواصفات السّلامة والجودة العالمية ومراجل الزيت شديدة الحرارة حتى 400 درجة ومراجل التدفئة وتمديد شبكات البخار والفيول والصيانة والمعدات الاستثمارية الخاصة بمصانع الأسمنت والانشاءات المعدنية العامة ومعامل الأعلاف ومحطات ضخ المياه.

وتحدث مدير الصيانة الياس جبر عن أهم الصعوبات التي تعرقل عمل المؤسسة والمتمثلة بصعوبة تأمين المواد الأولية وارتفاع أسعارها إضافة لتذبذب سعر الصرف بسبب العقوبات أحادية الجانب المفروضة على سورية.

ويرافق المعارض التي تستمر لمدة خمسة ايام مجموعة من الندوات والمحاضرات العلمية المتخصصة في مجالات إعادة الإعمار وخدماتها من قبل مختصين وأكاديميين في مجال البناء والتشييد والتطوير العقاري وخدماتها فيما تفتتح ابواب المعارض لزوارها من الساعة الرابعة والنصف عصراً ولغاية العاشرة والنصف ليلاً مع مواصلات مؤمنة مجاناً إلى مدينة المعارض من خلال باصات من تحت جسر السيد الرئيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى